رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الفيوم تحصد 7 ميداليات ذهبية بدورة ألعاب البحر المتوسط بإسبانيا

النبأ

حصد أبناء مافظة الفيوم 7 ميداليات ذهبية في دورة ألعاب البحر المتوسط، التى أقيمت فعالياتها بمدينة تراجونا الأسبانية، بمشاركة 4541 لاعباً ولاعبةً من 26 دولة تنافسوا على 245 ميداليه في 28 لعبة رياضية.
وقد حصل اللاعبون المصريون على 45 ميدالية متنوعة، منها 18 ذهبية و 11 فضية و 16 برونزية، حققوا بها المركز الخامس بين الدول المشاركة، واستطاع ثلاثة من لاعبي محافظة الفيوم حصد 7 ميداليات ذهبية منها بواقع 6 ميداليات فى رفع الأثقال وجاءت مناصفة بين اللاعبين محمد إيهاب يوسف ــ البطل الأوليمبي ــ وأحمد أحمد محمد سعد، وميدالية فى رياضة الملاكمة وكانت من نصيب اللاعب عبد الرحمن صلاح عرابي وزن 81 كجم.
أشار محافظ الفيوم بأن الدولة تولي اهتماماً كبيراً بالرياضة والرياضيين وخاصة المتميزين منهم، مضيفاً بأنه جاري الإعداد لتكريم أبناء الفيوم عقب إكتمال وصول البعثة المصرية من أسبانيا، لافتاً إلى أن المحافظة لا تدخر جهداً في مساندة النماذج الواعدة التى ترفع راية مصر عالية خفاقة في مختلف دول أنحاء العالم.
كما أشاد محافظ الفيوم بدور مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة لرعايتهم للأبطال الرياضيين بمختلف اللعبات الجماعية منها والفردية، لتمثيل المحافظة في مختلف المنافسات والفعاليات الرياضية.