رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"داخل شقة الأصدقاء".. اغتصاب فتاة قاصر تحت تهديد السلاح في العبور

النبأ

أقدم بائع خضروات على استدراج فتاة قاصر، واغتصابها مرتين تحت تهديد السلاح بدائرة قسم شرطة العبور. 

بدأت الواقعة ببلاغ مقدم من أحد الأهالى بدائرة قسم أول شبرا الخيمة يفيد فيه بتضرره من بائع خضروات لقيامه باغتصاب ابنته البالغة من العمر 14 سنة حيث قام باستدراجها إلي مسكنه بشبرا الخيمة وتعدى عليها جنسيا، وكانت المجني عليها تساعد والدتها في بيع الخضروات وصعدت الى منزل المتهم لتوصيل بعض الخضروات إلي والدته إلا ان استدرجها وقام باغتصابها تحت تهديد السلاح بمسكنه في غياب والدته بدائرة قسم شرطة شبرا الخيمة.

خشيت المجني عليها الإفصاح لوالديها بما حدث واستمرت في استقبال مكالمات هاتفية منه يحاول فيها استدراجها مرة أخرى إلا انها كانت ترفض ذلك.

 وتمكن المتهم من إختطافها تحت تهديد السلاح واجبارها علي استقلال توكتوك خاصته والذهاب بها الى مدينة العبور، حيث كان مقيم بالشقة برفقة أصدقائه، وقام باغتصاب المجني عليها والتعدي عليها جنسيا داخل شقة العبور للمرة الثاني. 

وبالبحث عن الفتاة أكدت شقيقتها أنها شاهدتها اثناء استقلالها توكتوك خاص بالمتهم وبتتبع اهل المتهم تم العثورعلى الفتاة ولقن الاهالى الشاب علقة ساخنة إلا انه استطاع الهروب سريعا من بين ايديهم.

تحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة  وبعرضه على النيابة أمرت برئاسة المستشار عادل رشدي وكيل النائب العام واشراف المستشار أحمد بركات رئيس نيابة أول شبرا الخيمة بعرض الفتاة على الطب الشرعي وتحريات المباحث كما أمرت بسرعة ضبط واحضار المتهم.