رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بسبب «سندوتش» احتراق 5 منازل ومخبز فى مشاجرة بالفيوم

مشاجرة - أرشيفية
مشاجرة - أرشيفية

شهدت قرية كحك بحرى التابعة لمركز يوسف الصديق بالفيوم، مشاجرة وصفت بالعنيفة بين عائلتين استخدمت فيها الأسلحة النارية والزجاجات الحارقة، مما تسبب فى احتراق 5 منازل ومخبز من الطرفين بالإضافة لوقوع عدد من الإصابات.

كان اللواء خالد شلبى، مدير أمن الفيوم، تلقى إخطار من مأمور مركز شرطة يوسف الصديق، يفيد بنشوب مشاجرة بين عائلة "جلال الدين" طرف أول وعائلة" شلبى" طرف ثانى بقرية كحك بحرى دائرة المركز، استخدمت فيها الأسلحة النارية والزجاجات الحارقة، تسبب ذلك فى احتراق 3 منازل من عائلة "شلبى" ومنزلين ومخبز من عائلة "جلال الدين"، بالإضافة لوقوع عدة إصابات من الطرفين.

تم تشكيل فريق بحث من ضباط مباحث المديرية أشرف عليه العميد هيثم عطا، مدير إدارة المباحث الجنائية، ضم كلا من المقدم محمد عثمان مشرف قطاع غرب الفيوم، والمقدم محمود عبد العليم رئيس قسم التوثيق والمعلومات الجنائية بالمديرية، وبمشاركة ضباط مباحث مركز شرطة يوسف الصديق.

وعلى الفور توجهت قوات الأمن والحماية المدنية إلى المكان وتم السيطرة على الموقف، وجارى إخماد الحرائق من قبل ضباط الحماية المدنية. 

جدير بالذكر أن بداية المشاجرة كانت بالأمس عندما حدثت مشادة كلامية بين اثنين من العائلتين على سعر "سندوتش"، وتطور الأمر للاشتباك بالأيدي وتدخلت أطراف أخرى وتم فض الاشتباك، إلا إنها تجددت مرة أخرى اليوم، و تطور الأمر لاستخدام الزجاجات الحارقة والأسلحة النارية تسبب ذلك فى إبرام النيران فى عدد من المنازل بالإضافة لوقوع عدة إصابات، ونجحت الأجهزة الأمنية فى إلقاء القبض على عدد من الأشخاص المشاركين في المشاجرة من الطرفين.

وتكثف الأجهزة الأمنية جهودها للسيطرة على الموقف بشكل كامل والقبض على الأطراف المتسببة فى المشاجرة.

كما أخطرت النيابة العامة وجارى اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.