رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تعرف على الرقم الذى دفعه الزمالك لتخليص صفقة السعيد ومصير ثلاثى الهجوم

عمر السعيد بعد الانضمام
عمر السعيد بعد الانضمام إلى الزمالك

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، الرقم الذى تم دفعه مجلس إدارة نادي الزمالك، برئاسة المستشار مرتضى منصور، فى صفقة عمر السعيد لنادى وادى دجلة  .

حيث اكد المصدر الموثوق به،، ان المسئولين فى نادى وادي دجلة ، تسلمو شيك ب7 مليون جنيه وليس 8 مليون كما ذكر فى المواقع الالكترونية .

والمح المصدر الموثوق به، داخل نادي الزمالك، أن المسئولين فى نادى وادي دجلة ، كانو يرغبون في الحصول على 10 مليون جنيه للتخلى عن السعيد، الذى ضمه دجلة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية من نادى الانتاج الحربى مقابل مليون جنيه حيث كان يتبقى في عقده 6 شهور .

ونجح الزمالك فى حسم الصفقة بعد الحصول على توقيع السعيد لمدة 4 مواسم قادمة حيث إنضم إلى معسكر الزمالك فى أكتوبر الذى يأتي فى إطار الاستعداد للموسم الجديد تحت إشراف الجهاز الفنى بقيادة خالد جلال .

يذكر أن الزمالك بات يضم بين صفوفه 3 مهاجمين هم باسم مرسى ومصطفى محمد ، العائد من الإعارة الى طنطا والمغربي حميدو احداد ،القادم من نادى الدفاع الحسنى المغربي .

وهناك محاولات لضم مهاجم اجنبى جديد من بين المغربي ايوب الكعبى ، هداف فريق نهضة بركان المغربي  والكولومبى ميجيل موريللو ، الذى تكاد تكاد تكون فرصة الاخير هى الاقرب خاصة ان الكعبى يفضل الاحتراف في احد الدوريات الأوروبية بعد مشاركته مع منتخب اسود الاطلسى، فى نهائيات كأس العالم بروسيا .

فى الوقت نفسه تتجه النية للموافقة علي رحيل الكونغولي كابونجو كاسونجو ، بعد تلقى عرض من احد الاندية الصينية مقابل 4 مليون ونصف مليون دولار بجانب الاصرار على التخلص من المهاجم الغانى نانا بوكو ، الذى تم وضعه على قائمة المعروضين للبيع ومعهما باسم مرسى، الذى تتجه النية للموافقة على رحيله رغم تمسك خالد جلال ، المدير الفني به .