رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

وكيل «صحة الشرقية» يتفقد مستشفى «أولاد صقر المركزي».. اعرف التفاصيل

د.هشام شوقي مسعود
د.هشام شوقي مسعود


تفقد الدكتور هشام شوقي مسعود، وكيل وزارة الصحة بالشرقية، مستشفي "أولاد صقر المركزي"، يرافقه الدكتور فكري الطنطاوي، مدير المكتب الفني، والمشرف العام علي مكتب وكيل الوزارة، والمهندس أحمد عبده، مدير الإدارة الهندسية بالمديرية، والدكتور يوسف عبد الرحيم، عضو المكتب الفني، وذلك للاطمئنان علي سير العمل، بعد خمسة أيام من الزيارة الأخيرة، وتكليف المدير الجديد .

وزار وكيل الوزارة أقسام الاستقبال، والعناية المركزة، والأقسام الداخلية، واطمئن علي سير العمل، بقسم الغسيل الكلوي، وقام بمناظرة المرضي بالأقسام الداخلية، وكانت هناك حالة من الرضا التام، من المرافقين للحالات، بالأقسام الداخلية، وعدم وجود شكوى من المرضى.

وشدد "مسعود"، على توفير ملابس للمرضي بهذه الأقسام، كما أثني علي مستوي النظافة بالإستقبال، وحسن معاملة المرضي، وتم مناقشة رفع كفاءة قسم الأستقبال، وتم تفقد عدة أماكن بالمستشفي، لإختيار أنسبها لتقديم خدمة الإستقبال والطوارئ، وفقاً للمعايير.

كما وجه وكيل الوزارة، بتشكيل فريق من المديرية، لمناقشة ذلك مع مدير المستشفي، وإختيار المكان البديل المناسب، من بين الأماكن المطروحة، تمهيداً لرفع كفاءته.

وفي نهاية الجولة، وجه وكيل وزارة الصحة بالشرقية، الشكر لمدير المستشفي، ومدير الإدارة الصحية، بأولاد صقر، والعاملين بالمستشفي، علي الجهد الملموس، وإتخاذ كافة الإجراءات اللازمة، لتلافي مشكلة إنقطاع المياة عن المستشفي .