رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الزمالك يتلقى عرض أسطورى لشراء كاسونجو

عرض صينى لكاسونجو
عرض صينى لكاسونجو

كشف مصدر موثوق به داخل نادي الزمالك ، أن  العرض تلقاه مجلس الادارة برئاسة المستشار مرتضى منصور ، لشراء المهاجم الكونغولي ،كابونجو كاسونجو.
 وكشف عنه رئيس الزمالك، فى تصريحات صحفية ان هناك عرض من احد شركات التسويق لشراء المهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو، مقابل 6 مليون دولار لكن مرتضى منصور رفض منصور رفض الكشف عن اى تفاصيل إضافية لحين اتمام الصفقة الصفقة الاكبر فى تاريخ الزمالك .
وكشف المصدر الموثوق به ان النادى الذى يسعى لضم مهاجم الزمالك الكونغولي يلعب فى الدورى الصينى .
والمح المصدر الموثوق به داخل نادى الزمالك ان مرتضى منصور رحب بالعرض الصينى لكنه ينتظر التعرف على كيفية الحصول على المقابل المادى الذى سيكون على عدة دفعات حيث تجرى المفاوضات حاليا على كيفية تسديد مقابل الصفقة مع إشتراط  رئيس نادى الزمالك،  الحصول على نصف قيمتها  اى مايوازى 3 مليون دولار عند التعاقد .
وكشف المصدر الموثوق به ان الزمالك يبحث عن بديل للمهاجم الكونغولي كابونجو كاسونجو ، المنتظر رحيله حيث تجرى المفاوضات حاليا  مع إدارة نادي نهضة بركان المغربي ، لاقناعهم بالتخلى عن مهاجمهم الدولى ايوب الكعبى ، وهناك المهاجم الكولومبي ، ميجيل موريللو ، بعد تقرر صرف النظر عن التعاقد مع مهاجم صن داونز ، خاما بيليات ، الذى تعاقد مع كايزر تشيفز .