ads
ads

ضبط "عاطل" قام بالاستيلاء على أموال المواطنين فى الغربية

النبأ
ads

نجحت الأجهزة الأمنية بمدرية أمن الغربية فى إلقاء القبض على عاطل، قام بالنصب والاحتيال على عدد من المواطنين والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بمدينة طنطا.

تلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية إخطار من قسم شرطة أول طنطا، يفيد بقيام المدعو ربيع. ( أ.ع. ) 36 سنة عاطل ومقيم بدائرة قسم شرطة أول طنطا ، بالاستيلاء على مبلغ مالى قدرة 770،000 ألف جنيه من عدد من المواطنين وذلك بإهامهم بتشغيلها فى مجال التجارة مقابل حصولهم على أرباح شهرية،إلا إنه لم يفى بعهده معهم ورفض رد المبالغ المستولى عليها لأصحابها.

وبتقنين الإجراءات وعمل التحريات الأزمة تمكن ضباط مباحث الأموال العامة من إلقاء القبض على المتهم،وبمواجهتة أعترف بارتاكبة الواقعة وتحرر بذلك محضر،كما تم عرض المتهم على النيابة العامة التى باشرت التحقيقات وأمرت بحبسهم أربعة أيام على ذمة القضية.




تم ابلاغ مباحث الأموال العامة بوسط الدلتا من المدعو "شريف.س.أ " مواليد1972 ، مقيم بدائرة قسم أول طنطا بالغربية وآخرين .بقيام المدعو "ربيع.أ.ع " مواليد 1983 – عاطل ، مقيم بدائرة قسم شرطة أول طنطا بالغربية بالنصب والإحتيال على الشاكين والإستيلاء منهم على مبلغ (770,000 ألف جنيه) بقصد توظيفها فى مجال تجارة الأراضى والسجائر مقابل حصولهم على أرباح شهرية إلا أنه لم يفى بسدادها ورفض رد المبالغ المالية المستولى عليها. عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافه وأمكن ضبطه ، وبمواجهته إعترف بإرتكابه للواقعة وتعهد برد المبالغ المالية المستولى عليها. تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.