رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سر رجوع ميدو في كلامه وعودته إلى قنوات بين سبورت

ميدو مع القطري ناصر
ميدو مع القطري ناصر الخليفي ويتوسطهما أليكس فيرجسون



تعرض أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر الأسبق ،لإنتقادات لاذعة من قبل الجماهير المصرية عبر السوشيال ميديا بعد عودته للظهور في شبكة قنوات "bein sports" القطرية في بطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وكان ميدو قد رحل عن شبكة "bein sports" والذي كان يظهر من خلالها كمحلل رياضي، منذ عدة أشهر وتعاقد مع قناة "أون سبورت" المصرية تضامنا مع سياسة الدولة المصرية بسبب توتر العلاقات مع مسئولي الدولة القطرية .

وعلم موقع النبأ الوطني أن ناصر الخليفي رئيس قنوات بين سبورت وصديق ميدو لعب دورا كبيرا في عودة النجم المصري لتحليل المونديال من خلال القناة القطرية إضافة إلى المقابل المادي الكبير الذي حصل عليه .

كان ميدو قد طالب زملائه المصريين وقتها بالرحيل عن الشبكة القطرية لاتخاذ موقف مؤيد لسياسات الدولة المصرية، ولكن فضل أبو تريكة ووائل جمعة وهيثم فاروق الاستمرار في عملهم، ومعهم المعلقين محمد الكواليني وعلي محمد علي وأحمد الطيب.


يذكر أن ميدو كان قد دخل في حوار عنيف ضد أحد مقدمي الاستوديو التحليلي بالشبكة القطرية واتهمه بأن «أموال قطر أعمته»، قبل أن يتراجع ويقرر المشاركة في الاستوديو التحليلي لمباريات المونديال عبر الشاشة ذاتها.