رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«النبأ» ترصد أبشع 6 جرائم اغتصاب هزت القليوبية

النبأ


شهدت محافظة القليوبية، منذ بداية عام 2018، العديد من حوادث الاغتصاب والاعتداءات الجنسية على الأطفال، دون تحرك من المسئولين لتصدي أو مواجهة الظاهرة الغريبة.

ومن جانبها، ترصد جريدة «النبأ»، في السطور الآتية، أبشع 6 جرائم اغتصاب هزت محافظة القليوبية.

سائق يغتصب فتاه «بطريقة وحشية» ويتركها في شوارع قليوب 

وتأتي في المقدمة حوادث بالقليوبية، اغتصاب فتاه بطريقة بشعة في مدينة قليوب، على يد سائق توكتوك، الذي انصاغ لرغباته الدنيئة ولم يرحم الفتاه على الرغم من كونها «مريضة نفسيا» وغائبة عن منزلها منذ أيام.

وففي البداية استدرج السائق من قرية ميت حلفا إلى إحدي الشقق السكنية بمدينة قليوب، وبدأ في اغتصبها مستغلا حالتها المرضية متجردا من كل مشاعر الإنسانية وبعدما انتهى من فعلته ألقاها بالشارع ملطخة بالدماء.

وكان مأمور مركز قليوب، تلقى بلاغًا من «خليل. س» 46 سنة، ومُقيم بميت حلفا، بدائرة المركز، بقيام «أحمد. س» وشهرته «شربات» 24 سنة، سائق توك توك، باستدراج نجلته «ج. خ» 15 سنة إلى إحدى الشقق السكنية، بمدينة قليوب، والتعدّي عليها جنسيًا.

وجرى تحويل المجني عليها، إلى مستشفى قليوب العام، وبتوقيع الكشف الطبي عليها، تبيّن إصابتها بخدوش، وكدمات بأربطة الكاحل، والقدم اليُمنى، وجرى عمل جبيرة طبية أسفل الركبة، وخدوش، وسحجات، وجروح سطحية، وأوصي بعرضها على الطب الشرعي.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 4276 جنح مركز قليوب، لسنة 2018.

«كارت ميموري» يكشف عن حقيقة اغتصاب الطالبات على يد مدرس ثانوي

بينما وقع حادث بشع في بمدينة قليوب، حيث تقدمت إحدى أولياء الأمور لمدير الإدارة التعليمية، بشكوى تتهم فيها مدرس الثانوى بهتك عرض الطالبات وأرفقت الأم بشكواها «بطاقة ذاكرة » تحتوي على صور ومقاطع فيديو للمتهم في أوضاع جنسية مع بعض الفتيات بالمدرسة وقيامه بتصويرهن صور ومقاطع فيديو جنسية مستخدما هاتفه المحمول.

واستطاع المتهم خداع طالبة قاصر عمرها لا يتجاوز 15 عاما وراودها عن نفسها وتمكن من اغتصابها، لينتهى به الحال إلى ما وراء القضبان.

حملت الطالبة من المعلم بعد ارتكاب فعلته وحاولت إجهاض نفسها وذهبت إلى المستشفى، وبتوقيع الكشف الطبى على الطفلة بمستشفى القليوبية العام، تبين أنها تحتاج إلى جراحة دقيقة لإعادة المهبل إلى طبيعته عقب قيامها بعملية الإجهاض.

وعقب تلقى العلاج خرجت الفتاة من غرفة العمليات، واستقرت حالتها الصحية بنسبة كبيرة، على أن حالتها النفسية كانت سيئة جدا.

وكان الرائد أحمد كمال رئيس مباحث قليوب، تلقى بلاغاً من «طارق. س» 48 سنة، عامل بوفيه بشركة أدوية، مقيم قلما دائرة المركز، يتهم «هلال. س» 25 سنة مدرس، بالتعدى جنسيا على ابنته «ه. ط» 15 سنة، طالبة بالصف الأول الثانوى التجارى، وحملها منه سفاحا، وقيامها بإجهاض نفسها عقب رفضه الزواج منها، وذلك حال تواجدها بمنزله، لتلقى دروس فى مادة اللغة العربية.

تم إخطار اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، والذى كلف بالتحرى عن الواقعة وضبط المتهم، وتمكن ضباط مباحث المركز من ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 946 إدارى مركز قليوب لسنة 2018م .

منجد يستدرج طالبة لاغتصابها داخل مسكنه 

وشهدت مدينة الخانكة بالقليوبية واقعة اغتصاب مؤسفة، وتجرد «منجد» من كل مشاعر الإنسانية، وقام باستدراج طالبة عمرها 16 عاما إلى منزله وتعدى عليها جنسيا.

البداية عندما تلقى العقيد عبدالله جلال، رئيس فرع البحث الجنائي، بلاغا من «ع. ر»، سن 55، حداد، ونجلته «أ»، 16 سنة طالبة، يتهمان فيه المدعو «ح. م»، 27 سنة، منجد، بالتعدي الجنسي على الثانية داخل مسكنه.

تم إخطار اللواء إيهاب خيرت، مدير الأمن، فتوصلت تحريات اللواء محمد الألفي، مدير المباحث، إلى أنه أثناء توجه المجني عليها إلى منزل المتهم لاستعارة إحدى الأدوات المنزلية من والدته والتي تصادف عدم وجودها، فقام المذكور باستدراجها داخل المنزل والتعدي عليها جنسيا، وعندما عادت للمنزل أخبرت والدها فتوجه إلى قسم الشرطة لتحرير محضر ضد المتهم. 

وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتحركة، تمكن ضباط  مباحث القسم من ضبط المتهم، واعترف بارتكاب الواقعة وتولت النيابة التحقيق. 

اغتصاب طفل 3 سنوات على يد سائق بالقناطر الخيرية 

وشهدت مدينة القناطر الخيرية واقعة اغتصاب طفل، يبلغ من العمر 3 سنوات، داخل منزله، إذ ورد بلاغ لمركز شبين القناطر، من المدعو «محمود. ع. م» 32 سنة، مدير أغذية ومشروبات، ومقيم بطحا، بدائرة المركز، بقيام المدعو «إبراهيم. ف. ه» 22 سنة، سائق، باستدراج نجله الطفل «آسر. م. ع»، داخل منزله، والإعتداء عليه جنسيا.

وتم تحويل الطفل المجني عليه، إلى مستشفى شبين القناطر، وبتوقيع الكشف الطبي عليه، أفاد التقرير الطبي، بوجود كدمة حول فتحة الشرج، وتم ضبط المتهم، وبمواجهته اعترف بإرتكاب الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 741 إداري مركز شبين القناطر لسنة 2018.

تحرش جنسي بطفلة في العبور

فيما شهدت مدينة العبور واقعة تحرش جنسي بطفلة 9 سنوات، من قبل نقّاش، أثناء قيامه بأعمال النقاشة، والدهانات بمسكنها، إذ استغل فرصة عدم وجود والدتها بالمنزل، وتحرّش بها جنسيًا.

وكان تلقى المقدم محمد عشماوي، رئيس مباحث قسم العبور، بلاغًا من «ن. ص»، 32 سنة، ربة منزل، تتهم فيه «ر. ر» 25 سنة، نقّاش، بالتحرش بنجلتها «ن.ع» 9 سنوات.

وأُخطر اللواء إيهاب خيرت، مدير أمن القليوبية، وتوصلت التحريات إلى أنه أثناء وجود المتهم، بمسكن المُبلغة للقيام بأعمال النقاشة والدهانات طلب منها الخروج لشراء بعض لوازم النقاشة، وعقب خروجها تحرّش بالطفلة، وعندما عادت الأم أخبرتها الطفلة بما حدث لها، وضبطته مباحث القسم، وبمواجهته إعترف بإرتكاب الواقعة .

فيديوهات جنسية تكشف أفعال فاضحة داخل الحرم الجامعى في بنها  

وفي إبريل الماضي قضت محكمة جنح بندر بنها، بحبس «زين.س»، مدير الأمن الإداري الأسبق بجامعة بنها، سنة مع النفاذ والتعويض المدني المؤقت في واقعة الفيديوهات الجنسية داخل الحرم الجامعي .

وكانت النيابة العامة أحالت أوراق القضية المتهم فيها «زين. س»، رئيس الأمن الإدارى بجامعة بنها للمحكمة، بعد أن وجهت له تهمة إرتكاب أفعال فاضحة مع السيدات اللاتي ظهرن معه في الفيديوهات "داخل مكتبه الخاص بالأمن الإدارى بمبنى إدارة جامعة بنها".

يذكر أن جامعة بنها شهدت أزمة بعد تداول فيديوهات على مواقع التواصل الاجتماعى يقوم فيها مدير الأمن الإداري بالجامعة بممارسة الجنس مع موظفات وعضوات هيئة تدريس وسيدات أخرى من خارج الجامعة داخل مكتبه بجامعة بنها الأمر الذي أثار غضب الأهالى والطلاب .

الأمر الذي أثار غضب الأهالى والطلاب داخل الحرم الجامعي خاصة بعد تسرب تلك الفيديوهات من الهاتف الخاص لمدير الأمن الاداري وانتشارها بين المواطنين .