رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة «3» أشخاص في مشاجرة بـ«الأسلحة النارية» بسوهاج

مشاجرة بالأسلحة ــ
مشاجرة بالأسلحة ــ أرشيفية


شهدت ناحية بندر طما شمالي محافظة سوهاج مشاجرة بالأسلحة النارية بين الأهالي، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص، بسبب خلافات الجيرة.

تلقى اللواء عمر عبد العال، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، إخطارًا من العميد أحمد شمندي مأمور مركز شرطة طما، يفيد بوقوع مشاجرة بناحية بندر طما دائرة المركز ووجود مصابين.

انتقل المأمور والمقدم هيثم الدكرونى، رئيس وحدة مباحث المركز ومعاونوه والقوة المرافقة إلى مكان الواقعة، وتبين أن المشاجرة وقعت بين طرف أول «على. ع»، 44 سنة، عامل، مصابًا بجروح سطحية دائرية متفرقة بالجسم إدعاء رش خرطوش تم نقله لمستشفى أسيوط الجامعى، وطرف ثان «علاء. ا. ع»، 13 سنة، طالب، و«عماد. ا. ع»، 27 سنة، سائق، مصابًا بجروح وسحجات متفرقة بالجسم، جميعهم يقيمون بذات الناحية.

ودلت تحريات مباحث مركز شرطة طما أن المشاجرة نشبت بين الطرفين بسبب خلافات الجيرة وتمت السيطرة عليها وضبط طرفىها، وعثر بحوزة الثانى من الطرف الثانى، على فرد خرطوش محلى الصنع.

وبمواجهة الطرفين اتهم كل منهما الأخر بالتعدى عليه بالضرب، وأضاف الطرف الأول بقيام الثانى من الطرف الثانى، بإطلاق عيار من سلاح خرطوش كان بحوزته، ما أدى لحدوث إصابته.

وكلفت إدارة البحث الجنائى بالتحرى عن الواقعة، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8997 لسنة 2018 جنح المركز، وجار العرض على النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: