رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«أحمد» يزاول نشاطًا إجراميًا في المعادي.. و«الأمن» يضبطه بـ«خطة جهنمية»

ضبط تجار الكيف ــ
ضبط تجار الكيف ــ أرشيفية


تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة من ضبط «أحمد» تاجر مخدرات خطير بحوزته كمية كبيرة من «الحشيش» المخدر وزنت 2 كيلو جرام قبل ترويجه على الشباب بمنطقة المعادى.

جاء ذلك بعدما وردت معلومات إلى المقدم إسلام بكر، رئيس وحدة مباحث قسم شرطة المعادي، تفيد بقيام «أحمد. س»، 30 سنة، عاطل، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة، ويتخذ من دائرة القسم مسرحًا لترويج تجارته غير المشروعة.

وبتقنين الإجراءات وتكثيف البحث وبإجراء التحريات السرية التي تمت بمعرفة النقيب إسلام محمد سعيد معاون مباحث القسم تبين صحة ما ورد من معلومات.

وتم وضع خطة لعملية الضبط المتهم، وتم استهدافه بمأمورية بقيادة النقيب إسلام محمد سعيد ضابط مباحث القسم وبصحبته القوة المرافقة، وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه حال استقلاله السيارة رقم «د م ر 479» ماركة شيفروليه «تاكسي» وعثر بحوزته على كمية من الحشيش المخدر وزنت 2 كيلو جرام، ومبلغ مالي، وهاتف محمول.

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفر عنه التحريات والضبط أيدها واعترف المتهم بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات التجارته غير المشروعة والهاتف المحمول لاستخدامه في التواصل بعملائه، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: