رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تغييرات كبيرة في مسابقة ملكة جمال أمريكا

النبأ


كشف عدد من المواقع الأمريكية عن تغيير كبير في مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة، حيث بات المُحكمين لا يركزن على ملابس السباحة أو ارتداء فساتين السهرة الطويلة كجزء من المسابقة.

تهدف المسابقة من خلال تلك التغييرات إلى شعور النساء بمزيد من التمكين، وقال جريتشين كارلسون ، رئيس مجلس أمناء منظمة Miss America إنه بدلاً من تضمين جزء لملابس السباحة في المسابقة، سيشارك المتسابقون في جلسة تفاعلية حية مع الحكام ، حيث سيطلب منهم شرح شغفهم وفكرهم وفهمهم للمسؤوليات التي تأتي مع التتويج بملكة جمال أمريكا.

وعلاوة على ذلك، سيتم إلغاء قسم المسابقة الذي يشمل النساء اللواتي يرتدين ملابس السهرة من الإجراءات.

وبدلاً من ارتداء ملابس السهرة، سيطلب من المشاركين ارتداء ملابس تجعلهم يشعرون بالثقة في أنفسهم ويعبرون عن شعورهم الشخصي بالأناقة.

"سمعنا من الكثير من النساء الشابات اللواتي يقلن، "نود أن نكون جزءًا من برنامجك، لكننا لا نريد أن نرتدي الكعب العالي وملابس السباحة، ومن هنا أصبحنا نهتم أكثر بتعليم مهارات القيادة والقدرة على إظهار أنك شخص جيد للعالم، "هذا ما نحكم عليه الآن."

على الرغم من الإشادة الكبيرة بإزالة ملابس السباحة من المسابقة، فقد عبر البعض الآخر عن اعتقادهم بأن الحدث لا يزال بحاجة إلى بذل جهد أكبر ليصبح أكثر شمولية وتنوعًا من خلال عرض النساء اللواتي لديهن مجموعة أكبر من أشكال وأحجام الجسم.