رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بعد تعرضه للمرض.. قرار هام جدًا من نيابة القاهرة الجديدة بشأن «كلب مذبحة الرحاب»

الكلب ببلاوي
الكلب ببلاوي

أمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، بتسليم كلب مذبحة أسرة الرحاب إلى إحدى الوحدات البيطرية الحكومية، وذلك بعدما لحق به المرض بعد وفاة جميع أفراد الأسرة التي كانت تهتم به.

وبعد حصول الطب الشرعي على عينة من الكلب وتحليلها، تبين عدم وجود أي مواد مخدرة، أو تعاطيه عن طريق الطعام لأي مخدرات، قد تفقده القدرة على الوعي.

وكانت إحدى أعضاء الجمعية المصرية لإنقاذ الحيوان وتدعى «زينب عادل»، أعربت عن استيائها من النيابة العامة المسئولة عن التحقيق فى قضية مقتل أسرة كاملة مكونة من 5 أفراد في مدينة الرحاب والمشهورة إعلاميا بـ«مذبحة الرحاب» بعد أن رفضت النيابة إطلاق سراح الكلب «ببلاوي» حارس فيلا الأسرة المقتولة بالرحاب لأحد أقارب الضحايا. 

وقالت «عادل»، فى منشور لها على جروب الجمعية المصرية لإنقاذ الحيوان على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: « ببلاوى مش مجرد كلب، ببلاوى شاهد على جريمة قتل أسرة كاملة كانت هى اسرته الوحيدة اللى يعرفها».

وتابعت: « ببلاوى هو كلب أسرة الرحاب المقتولة بأكملها واللى الطب الشرعى قال انه مافيش شبهة جنائية فى اغتيال أسرة من خمس أفراد خصوصا ان الأب قتل نفسه بثلاث رصاصات فى الرأس وبعدين حط الوسادة على وجهه علشان صدع بشكل استهزائي».

وأضافت: « ببلاوى هو الوحيد اللى فضل من الأسرة قررت النيابة إنه لازم يتعدم، لم يكتفوا أنه مجرد روح فقدت من كان يطعمها لا قرروا أنهم لازم يتخلصوا منه هو كمان، ممكن تشوف أن ده مجرد حيوان مقابل أسرة قتلت بدم بارد، بس أنا وغيرى عشرات شايفينه روح شافت عذاب بما فيه الكفاية روح من حقها تجد مأوى جديدًا».

واختتمت «عادل» منشورها قائلة: « ببلاوى مش هيعترف فى يوم ولا هينطق، ارحموه سيبوا روح ربنا خلقها ما تزودوش القتلى قتيل جديد».