رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط أكبر مروج لـ«الكيف» في البساتين بحوزته كمية ضخمة من «الحشيش»

المتهم بعد الضبط
المتهم بعد الضبط


سقط في قبضة الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، أكبر تاجر مخدرات بحوزته كمية ضخمة وزنت 2 كيلو ونصف من الحشيش المخدر قبل ترويجها بمنطقة البساتين.

جاء ذلك بعدما وردت معلومات إلى المقدم على فيصل رئيس وحدة مباحث قسم شرطة البساتين، من مصدر سري تفيد بقيام، «على. ح»، عاطل، بمزاولة نشاط إجرامي في مجال الإتجار بالمواد المخدرة ويتخذ من دائرة القسم مسرحًا لترويج تجارته غير المشروعة.

وبتقنين الإجراءات وتكثيف البحث وبإجراء التحريات السرية التي تمت بمعرفة النقيب محمد خيري معاون مباحث القسم تبين صحة ما ورد من معلومات وتم عرض التحريات على النيابة العامة التي أصدرت إذنًا بالضبط والتفتيش.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المتهم بمأمورية بقيادة النقيب محمد خيري ضابط مباحث القسم والقوة المرافقة وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده أمكن ضبطه أثناء تواجده بمسكنه وعثر بحوزته على كمية من الحشيش المخدر وزنت 2.500 جرام، ومبلغ مالي 1000 جنيه، وهاتف محمول.

وبمواجهته بما ورد من معلومات وما أسفرت عنه التحريات والضبط اعترف المتهم بحيازته للمضبوطات بقصد الاتجار والمبلغ المالي من متحصلات تجارته غير المشروعة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.