رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نشرة أخبار البريد اليوم الثلاثاء 5 - 6 - 2018

أحمد عبد الحليم،
أحمد عبد الحليم، رئيس هيئة البريد

في ظل اهتمام قطاع كبير من قراء موقع «النبأ»، بمعرفة كل ما يدور داخل قطاع البريد، يقدم الموقع نشرة أخبار البريد على مدار الـ 24 ساعة، وكل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.

 

وإليكم نشرة أخبار البريد، اليوم الثلاثاء 5 يونيو.

 

«البريد» يتجه لاتخاذ هذا الإجراء بسبب هذه المناسبة

كشف مصدر مسؤل بهيئة البريد، أن الهيئة القومية للبريد تتجه لإصدار طابع تذكارى جديد بمناسبة بطولة كأس العالم لكرة القدم التى تستضيفها روسيا فى الفترة من 14 يونيو وحتى 15 يوليو 2018.

وأوضح المصدر أن الهيئة ستصدر الطابع التذكارى الجديد خلال الأسبوع المقبل، موضحا أن الهيئة عادة ما تصدر طوابع تذكارية لكاس العالم وبطولة كاس الأمم الإفريقية لكرة القدم.

ويضم الأرشيف الرقمى للطوابع المصرية أكثر من 2300 طابع تقوم بتغطية الفترة الزمنية من 1866م حتى العصر الحالى، وتضم المجموعة أنواعاً مختلفة من الطوابع، مثل طوابع البريد العادى أو البريد الحكومى أو البريد الجوى أو الطوابع التذكارية والتى تغطى عدداً كبيراً من الأحداث الهامة فى تاريخ مصر والعالم العربى.

 

زحام أمام مكاتب البريد في رابع أيام صرف المعاشات

زحام أمام مكاتب البريد في رابع أيام صرف المعاشات مع رابع أيام صرف المعاشات، يواجه الكثير من كبار السن وأصحاب المعاشات مشاكل التزاحم الشديد على ماكينات الصرف، نتيجة نقصها، فضلا عن قلة عدد الموظفين، ما يجبرهم على الوقوف فى طوابير طويلة جدًا، ولأوقات كثيرة.

وكان زحام طوابير أصحاب المعاشات لليوم الرابع أمام مكاتب البريد، خاصة في كل منافذ صرف المعاشات فى منطقة عين شمس، والذين بلغ عددهم 2.8 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 3 مليارات جنيه.