رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

نشرة أخبار البريد اليوم الإثنين 4 - 6 - 2018

أحمد عبد الحليم رئيس
أحمد عبد الحليم رئيس هيئة البريد


في ظل اهتمام قطاع كبير من قراء موقع «النبأ»، بمعرفة كل ما يدور داخل قطاع البريد، يقدم الموقع نشرة أخبار البريد على مدار الـ 24 ساعة، وكل ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي.


وإليكم نشرة أخبار البريد، اليوم الإثنين 4 يونيو.


انتهاء تطوير عدد من مكاتب البريد بنصر النوبة

شارك ياسين عبد الصبور، نائب حزب المصريين الأحرار، عن دائرة نصر النوبة، في تفقد عدد من المسئولين لمشروعات بالدائرة، حيث تفقد المنطقة السكنية بوادي العرب والمدينة الصناعية بـ"الجنينة والشباك"، وكذلك محطة صرف "بلانا"؛ للوقوف على ما تم إنجازه في إنشاء محطة معالجة بها.


وعلى صعيد آخر، شارك نائب "المصريين الأحرار"، في لقاء مع القيادات الشعبية والتنفيذية مع أهالي النوبة، مشيرًا إلى أنه خلال اللقاء تمت مناقشة المادة 236 الخاصة بإعادة توطين بعض أهالي النوبة على ضفاف بحيرة السد العالي، وطرق تفعيلها.


ومن ناحية أخرى، أكد نائب "المصريين الأحرار"، أنه تم الانتهاء من تطوير مكاتب البريد بنصر النوبة في مناطق الدكة، وبلانا، بعد الطلبات التي تقدم بها النائب، وكذلك الانتهاء من تطوير الوحدة الصحية بالدكة.

 

قارئ يناشد بسرعة افتتاح مكتب بريد المنشأة بسوهاج

ناشد القارئ عماد متولى، بضرورة سرعة الانتهاء وافتتاح مكتب بريد المنشأة، بشارع المأمون، بمحافظة سوهاج، بعد تأخر افتتاحه منذ ثلاث سنوات.


وأضاف القارئ عبر شكواه، «يعانى الأهالى من الوصول إلى مكتب بريد بمركز خارفة، نتيجة مشقة المواصلات، وارتفاع دراجات الحرارة، بالإضافة إلى الزحام الشديد بمكتب البريد الحالى».


زحام شديد أمام مكاتب البريد لصرف المعاشات

مع ثانى أيام صرف المعاشات، يواجه الكثير من كبار السن وأصحاب المعاشات مشاكل التراحم الشديد على ماكينات الصرف، نتيجة نقصها، فضلا عن قلة عدد الموظفين، مما يجبرهم على الوقوف فى طوابير طويلة جدًا، ولأوقات كثيرة.


طوابير أصحاب المعاشات ظهرت بكثافة لليوم الثانى أمام مكاتب البريد خاصة في كل منافذ صرف المعاشات فى منطقة عين شمس، والذين بلغ عددهم 2.8 مليون قائم بالصرف بقيمة إجمالية 3 مليارات جنيه.