رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إهانة رموز الشواكيش في حفل الإفطار.. وعبد الفتاح يٌغادر القاعة

صلاح عبد الفتاح نائب
صلاح عبد الفتاح نائب رئيس الترسانة الأسبق


شهد حفل الإفطار الجماعي الذي نظمته إدارة نادي الترسانة داخل نادي طلعت حرب واقعة مؤسفة كان بطلها صلاح عبد الفتاح نائب رئيس النادي السابق والمرشح على منصب أمين الصندوق في الإنتخابات التكميلية القادمة بعد وفاة فريد أبو الدهب .

وبدأت الأزمة عندما دخل صلاح عبد الفتاح الصالة المجهزة للإفطار المجمع ولم يجد له مكانا محددا أومقعد يجلس عليه فطلب من نجليه محمد وأحمد أن يجلسو على الأنتريه حتى يجدو مكانا مناسبا لكنه فوجئ بالمنسق الإعلامي للفريق شريف شعبان يطالبه بالتوجه على الترابيزة الجماعية حتى يلحق بمكان وهو مارفضه عبد الفتاح قائلا له " عيب ياشريف الكلام ده ... ألحق إيه ومكان إيه معقول دي طريقة تتعاملو بها مع الناس " .

ثم عاد شريف شعبان وتوجه إلى الترابيزة وطالب على قوطة أحد مشجعي الزمالك الذي كان يجلس بجوار مصطفى رياض ورموز الترسانة بترك مكانه من أجل جلوس صلاح عبد الفتاح وهو ما رفضه الأخير معتبرا أنها إهانة كبيرة لا يقبلها موجها العتاب واللوم على المنسق الإعلامي بطريقة عنيفة وأثناء خروجه من القاعة تقابل مع رئيس النادي طارق سعيد ونائبه راجح وهبة ولم يطالبونه بالعودة رغم رؤيتهم لإنفعاله أثناء الخروج .

وعلى الفور غادر نائب رئيس الترسانة السابق بعدما أبدى إنزعاجه منفعلا من تصرف المنسق الإعلامي وعدم التنظيم على مائدة الإفطار متهما رئيس النادي طارق سعيد بالفشل وإهانة رموز الشواكيش .

من جانبه ألقى شاكر عبد الفتاح المدير الفني الأسبق للشواكيش اللوم على طارق سعيد رئيس الترسانة أثناء المؤتمر الصحفي لتقديم اللاعبين الجدد لعدم دعوة محمد أبو العز أحد رموز ونجوم الفريق في الجيل الذهبي وتجاهله .


كان رئيس الشواكيش قد حرص على دعوة أصدقائه في مجلس النواب وأقاربه وأبناء منطقة إمبابة الذين يساندونه في الإنتخابات البرلمانية وتجاهل اللواء عبد المنعم الحاج واللواء الدهشوري حرب اللذان تم دعوتهما من قبل المستشار مرتضى منصور في حفل الإفطار الخاص بنادي الزمالك أول أمس بالمرسى النهري وتم تكريمهم بطريقة تليق بأسم رموز الشواكيش .

يذكر  أن عدد كبير من اللاعبين لم يتمكنو من تناول الإفطار نظرا للعجز العددي في الوجبات لتواجد عدد كبير من الحضور أتباع رئيس النادي .