رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

المقاصة يكشف عن شروطه لبيع الثلاثى الافريقى للزمالك والاهلى

تدريب المقاصة صورة
تدريب المقاصة صورة أرشيفية




أعلن طلعت يوسف المدير الفني لفريق مصر المقاصة ، بأنه لا توجد نيه على الإطلاق للتفريط في خدمات الثلاثي الأفريقي جون أنطوي ، وايريك تراوري،  وباولن فوافي خلال الانتقالات الصيفية الجارية سواء محليا للزمالك والاهلى أو خارجيا .
وأكد المدير الفني للمقاصة ، على أن الثلاثي الأفريقي من  الاعمدة الأساسية للفريق ، وعناصر مميزة ويعتمد عليهم في القوام الأساسي للتشكيل في المباريات ، وأن الاستغناء عن أي لاعب منهم سوف يخل بالتوازن داخل الفريق .
وأضاف طلعت ، ان مجلس ادارة المقاصة برئاسة اللواء محمد عبد السلام يتمسك ايضا ببقاء اللاعبين الثلاثة أنطوى وفوافي وتراوري ، مع الفريق خلال الموسم المقبل ، ولا صحة على الاطلاق عن انتقال أي لاعب منهم لصفوف الأهلي أو الزمالك أو الرحيل للدوري السعودي او الاماراتي.
واوضح طلعت قائلا ان المقاصة قد يرحب ببيع اي لاعب من الافارقة الثلاثة بشرط وحيد ، وهو  ان يتلقي احدهم عرضا ماليا مغريا  يتخطي 5 ملايين دولار باعتبارهم من افضل واغلي اللاعبين في الدوري المصري، ولابد ان يكون العرض المالي مغري للغاية ولا  يستطيع احد ان يرفضه.

طلعت يوسف : المقاصة يسعي لضم مهاجم سوبر ولاعب خط الوسط قبل الموسم الجديد


وكشف المدير الفني لفريق ، عن حاجة فريقه للتعاقد مع مهاجم سوبر ، ولاعب خط وسط متميز ، لدعم الفريق قبل الموسم الجديد ، وانه اتفق مع مجلس ادارة المقاصة برئاسة اللواء محمد عبدالسلام علي سرعة ضم مهاجم هداف ولاعب خط وسط لدعم الفريق .
وأشار يوسف ، بانه سيتم التعاقد مع اللاعبين خلال الفترة الوجيزة المقبلة ، خاصة مصطفى شبيطة لاعب الوسط، مازال  يؤدى فترة التأهيل والعلاج الطبيعي لعملية الرباط الصليبي ، وسيغيب عن مباريات الفريق في بداية  الدوري . 
وأضاف  يوسف ، بأن المهاجم الجديد للمقاصة ، سيكون لاعب محلي ، ويمتاز بالخبرة والقدرة التهديفية الجيدة، ليتواجد مع الغاني جون أنطوي خلال الموسم الجديد.
واختتم يوسف تصريحاته بان المقاصة تعاقد مع اربع مدافعين متميزين لدعم دفاعات الفريق ويبقي المهاجم ولاعب خط الوسط لتكتمل بذلك صفقات الموسم الجديد.