رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تحرك برلمانى ضد وزير الاتصالات ورئيس هيئة البريد.. لهذا السبب

مجلس النواب
مجلس النواب


قال النائب حسني حافظ، عضو مجلس النواب، إن الكثير من أصحاب المعاشات وكبار السن يعانون من الازدحام الشديد أمام الماكينات الصراف الآلي، مطالبا بزيادة وتأهيل الموظفين بهيئة البريد المصري للتخلص من أزمة التكدس والازدحام أمام مكاتب البريد.


وأضاف «حافظ» أنه تقدم بطلب اقتراح للمهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات، والمهندس أحمد عبد الحليم، رئيس الهيئة القومية للبريد المصري، وأكد خلال الطلب المقدم أن المواطنين يعانون من الازدحام أمام مكاتب البريد، وبطء عملية صرف المعاشات، مؤكداً خلال حديثه أن الطلب لم تتم مناقشته حتى الآن.


وطالب حافظ الحكومة بزيادة ماكينات الصرف الآلي بمحافظة الإسكندرية كما طالب أيضاً بعمل صيانة على ماكينات الصرف الموجودة بجانب مكاتب البريد بجميع محافظات الجمهورية.


وأشار حافظ إلى وضع المبالغ المالية التي من المقرر أن تصرف خلال الشهر، لتجنب ذهاب أصحاب المعاشات أكثر من مرة لعدم وجود أموال بماكينات الصرف، كما طالب أيضاً بتوحيد الزي لموظفين البريد المصري، لتجنب عملية انتحال شخصية الموظف واستغلال كبار السن وأصحاب المعاشات المرضى.


كما تقدم الدكتور محمد فؤاد، عضو مجلس الشعب عن حزب الوفد، بطلب إحاطة للدكتور على عبد العال، يطالب فيه المهندس شريف إسماعيل، والدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعي، ووزير المالية الدكتور عمرو الجارحى بحل مشكلة التكدس أمام ماكينات الصرف الآلي، وقلة عددها أمام مكاتب البريد.