رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«الانتقام» وراء الجريمة البشعة.. ننشر اعترافات المتهمة بقتل «طفلة الصف»

الطفلة والمتهمة
الطفلة والمتهمة


أدلت المتهمة بقتل ابنة شقيقة زوجها، ووضع جثتها في جوال، وإلقائه بترعة المحاجر بمركز الصف باعترافات تفصيلية أمام المستشار محمد على حمودة، رئيس نيابة الصف.

وقالت إنها متزوجة وتقيم بصحبة زوجها ببيت عائلته بقرية الإخصاص، إلا أن هناك خلافات دائمة ومشادات كلامية تقع بينها وبين أفراد من أسرة زوجها، ما يدفع والدة الطفلة، إلى الاعتداء عليها بالسب والشتم بصفة مستمرة بتحريض من أفراد أسرتها.

وأضافت المتهمة أنها قررت الانتقام منها، فاستدرجت ابنتها بحجة إلقاء القمامة بترعة القرية، وحصلت على "جوال"، وفور وصولها وبصحبتها الطفلة إلى الترعة، طلبت منها الدخول بالجوال بحجة اللعب معها، وفور استجابة الطفلة لها، أغلقت الجوال وألقته بالترعة، حيث تعرضت الطفلة للغرق، ثم تركتها وعادت إلى المنزل.

ونجحت وحدة مباحث مركز شرطة الصف، بقيادة المقدم مروان الحسيني، رئيس مباحث الصف، في أقل من 48 ساعة من فك لغز العثور على طفلة داخل جوال بترعة المحاجر بدائرة المركز وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة خالها.

تلقى مركز شرطة الصف، بلاغا من سائق حفار لرفع مخلفات تطهير ترعة المحاجر القريبة من مدرسة الفرسان بطريق الصف الغربي، يفيد العثور على جثة ملفوفة داخل جوال بلاستيك، وسقط من صندوق الكراكة، خرج منه جثة طفلة صغيرة، مرتدية ملابسها.


انتقلت قوة أمنية تحت قيادة المقدم مروان الحسيني رئيس مباحث الصف، ومعاونيه النقباء إسلام مسعد وتامر عبد الجليل، وبالفحص تبين أن الجثة لطفلة تدعي، " أية.ج.ش.ع"، 7 سنوات و مبلغ باختفائها منذ أيام.

شكل اللواء إبراهيم الديب، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، فريق بحث بقيادة اللواء محمد عبد التواب، مدير المباحث الجنائية، والعميد ناجي كامل، رئيس مباحث جنوب الجيزة، والعقيد محمد عبد الشكور، مفتش مباحث شرق الجيزة، والمقدم تامر صالح، وكيل الفرقة؛ لكشف ملابسات الواقعة.


وبعمل التحريات التي أجريت تحت قيادة المقدم مروان الحسيني، رئيس مباحث الصف، ومعاونه النقيب إسلام مسعد توصلت إلى أن وراء ارتكب الجريمة زوجة خال الضحية "غادة.م.ط"21 سنة، خاصة أن آخر مكان شوهدت فيه الطفلة كانت بمنزل خالها على بعد ٥٠٠ متر من منزلهم، و تمكنت مأمورية تحت قيادة النقباء إسلام مسعد، وتامر عبد الجليل معاونين مباحث الصف، من ضبط المتهمة.


وبمواجهة المتهمة أمام العقيد محمد عبد الشكور، مفتش مباحث شرق الجيزة، حاولت الإنكار إلا أنه بتطوير مناقشتها أقرت بارتكاب جريمتها،وتحُرر محضر بالواقعة، أحاله اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، إلى النيابة العامة للتحقيق.