رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بينها توتر الأمير هاري.. 10 رسائل سرية في الزفاف الملكي

الزفاف الملكي
الزفاف الملكي


رغم مرور أكثر من اسبوع على الزفاف الملكي للأمير هاري نجل الأمير تشارلز ولي العهد البريطاني على الفنانة الأمريكية ميجان ماركل، إلا أن هناك عدد من الرسائل المخفية التي ظهرت في حفل الزفاف، ولاتزال تشي بأسرارها حتى الآن، ومن بينها:ـ

1) لوحة الترخيص للسيارة التي كان يستقلها العروسان تشير إلى "190518" وهو نفس يوم الزفاف 19 مايو 2018.

2) الأسقف الذي كان مسؤول عن الزفاف، كسر قواعد القصر، حيث طلب القصر من جميع ضيوف الزفاف تسليم هواتفهم المحمولة وأي أجهزة تستخدم لالتقاط الصور، ولكن الاسقف استطاع الدخول بهاتفه الآيباد.

3) الفستان الذي ارتدته ميجان من صناعة انثوية خالصة، وهو أمر غريب على حفاف الزفاف الملكية، ولكنه يشير إلى دفاع ميجان عن حقوق النساء.

4) طرحة ميجان التي بلغ طولها 16 قدمًا صممها جيفنشي كلير وايت كيلر، وغطى قماش التول الحرير الزهور المطرزة، والتي تضمنت 53 زهرة من أشهر الزهور التي تنبنت في دول الكومنولوث.

5) باقة الورد التي تسلمتها ميجان، هي باقة ورد منتقاة بعناية من حديقة كينسينجتون الخاصة، والتي اختارها الأمير هاري بنفسه، من زهور تفضلها والدة الأمير هاري، ديانا، وفقا لبيان قصر كنسينغتون في لندن.

6) كانت ميجان ترتدي في يدها اليمنى، خاتم لم يكن خاتم زواجها، وهو عبارة عن جوهرة زرقاء اللون من الزمرد تم تصوير الأميرة ديانا به عدة مرات في التسعينيات.

7) ظهرت الرومانسية واضحة بين هاري وميجان، حينما اختلسا قبلة ثانية ـ بخلاف قبلة الزواج ـ في السيارة التي تقلهما بعد نهاية الحفل، وهو على عكس المتبع في حفلات الزفاف الملكية.

8) ارتدى كل من الأمير هاري والأمير وليام والأمير جورج الصغير زي مشابه، صنعه خياطون من العاصمة البريطانية لندن.

9) في إطار الرومانسية التي بدت على العروسين، كان يبدو أن الأمير هاري قد غازل زوجته ليبدو على وجنتها حمرة الخجل.

10) كان يبدو على الأمير هاري التوتر والقلق، وهو ما ظهر عندما حاول إزالة حجاب ميجان، في موقف كوميدي واضح.