رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عملية عاجلة لـ«ياسمين صبري» في لندن بسبب «مقلب» رامز جلال

ياسمين صبري
ياسمين صبري


يبدو أن الجدل المثار حول برنامج مقالب الفنان رامز جلال "رامز تحت الصفر"، والذي يُعرض على شاشة "MBC مصر"، لن يقتصر حول تشكيك البعض في مصداقيته وزعمهم "فبركته"، لكن الأمر وصل إلى الإضرار ببعض الضحايا وإلحاق الأذى بهم.

جاء ذلك بعدما كشف والد الفنانة ياسمين صبري، أشرف صبري، والتي كانت ضحية أولى حلقات البرنامج، عن خضوع ابنته لعملية جراحية خطيرة، غدًا الخميس، في لندن؛ بسبب مقلب "رامز"، مطالبًا متابعيه بالدعاء لها.

وكتب "أشرف"، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "دعواتكم بنتي ياسمين بتعمل عملية كبيرة في ركبتها في لندن بكرة الصبح".



وردًا على أحد الأسئلة التي تلقاها والد "ياسمين" حول طبيعة هذه العملية، كشف عن إصابتها بقطع في الرباط الصليبي، مضيفًا أنها أثناء مقلب "رامز" التفت رجلها كاملة، وأُصيبت بقطع في الرباط الخلفي.

كما اتضح من رده أن ابنته مهددة بعدم القدرة على المشي بعد ذلك؛ نظرًا لخطورة العملية.



من جانبها، كانت الفنانة ياسمين صبري، قالت، خلال حلقتها ببرنامج "رامز تحت الصفر"، أنها تشعر بألم في ركبتها؛ بسبب انزلاقها على "الزلاجة" وسط الثلوج.

يذكر أن فكرة برنامج "رامز تحت الصفر" تدور حول استدراج الضيوف لتسجيل حلقة في برنامج رياضي بمناسبة صعود المنتخب المصري لكرة القدم لفعاليات كأس العالم 2018 في روسيا، وبعد انتهاء الحلقة يتم نقل الضيف في "زلاجة"، لكنها تنزلق على الجليد، ويحيط به فجأة دب قطبي ونمر، حتى يظهر رامز جلال.


اقرأ أيضًا: