رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

مصرع عاطل على يد شقيق زوجته بسبب "خلافات زوجية "في القليوبية

النبأ

تمكنت الأجهزة الأمنية بالقليوبية من ضبط فران لإتهامه بقتل زوج شقيقته وإصابته بطلق ناري في الرأس ادى الى وفاته بسبب خلافات سابقة بين المجني عليه وزوجته بدائرة قسم شرطة ثان شبرا الخيمة . 

تلقى المقدم محمد الشاذلى رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، إشارة من المستشفى بوصول "إسلام. ع" سائق، مصابا بطلق نارى بالرأس وفى حالة خطرة.

أخطر اللواء محمد الألفى مدير إدارة البحث الجنائى، فانتقل العميد حسام الحسينى رئيس مباحث القليوبية، وتبين أن المجنى عليه تشاجر مع فران يدعى "كريم، ح" شقيق زوجته، بسبب وجود خلافات أسرية بين المجنى عليه وشقيقة المتهم، وتركها منزل الزوجية، وتوجهت إلى منزل أسرتها، وعندما توجه المجنى عليه لردها إلى منزله، رفضت ونشبت بينهما مشاجرة، فتعدى عليها بالضرب،وتعدي على والدتها وقام باتلاف اثاث المنزل  فتدخل شقيقها لمعاتبته حيث فوجئ بالزوج يستخرج سلاح ناري ويحاول قتله .
 
واستخلص المتهم فرد خرطوش من يد الزوج وأصاب المجنى عليه بطلق نارى، وتم نقله إلى مستشفى ناصر فى حالة خطرة، حتى لفظ انفاسه الأخيرة وألقى القبض على المتهم، وتولت النيابة التحقيق .

كشفت تحقيقات المستشار احمد طنطاوي ان المجني عليه قام بالاعتداء على زوجته وأهل بيتها بمجرد علمه بتحرير محضر ضده أسرع غاضبا إلى مسكن والد زوجته وبحوزته سلاح ناري وقام بالاعتداء على زوجته ووالدتها بالضرب وقام بتهشيم اساس المنزل وتهديد شقيق زوجته بالقتل مما ادي إلى محاولة المتهم الدفاع عن اهل بيته وقام بمحاولة نزع السلاح من زوج شقيقته حتى خرجت رصاصة بالخطا أصابت المجنى عليه وادت الى وفاته  .