رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الشاطر ىكشف شروط الزمالك لرحيل الثنائى وسر التمسك بالنقاز

فريق الزمالك
فريق الزمالك


كشف الاعلامي اسلام الشاطر  أن مصدر مسئول بنادي الزمالك أكد أن مجلس الادارة طلب من أى لاعب يريد الرحيل عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الصيفية أن يأتى بعرض رسمي مناسب للاعب والنادي . 

وأضاف " الشاطر" خلال برنامج "اكسترا تايم " في فقرة كشف المستور المذاع على قناة اكسترا نيوز أن مجلس ادارة الزمالك شدد على أنة لا رحيل لاى لاعب فى الزمالك بدون مقابل ومجلس الادارة لن يقبل رحيل اى لاعب بدون مقابل خاصة اللاعب حسام باولو والمهاجم محمد سالم .


وكشف  الشاطر   رفض  المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، رحيل التونسي حمدي النقاز، لاعب الفريق في حال تلقيه أي عرض عقب مونديال روسيا. 

وأضاف " الشاطر" أن   هناك عدد من الأندية الخليجية  تريد ضم اللاعب "النقاز" ، خاصة بعد المستوى المميز الذي ظهر به مؤخرا مع القلعة البيضاء، منذ مباراة القمة امام الاهلي ونهائي كأس مصر  بالإضافة لرغبة اللاعب في خوض تجربة احتراف أوروبية.
وتابع :"جاء رفض رئيس الزمالك المستشار مرتضي منصور برحيل حمدى النقاز لحاجة الفريق الماسة الى جهوده   خاصة بعد ظهوره بمستوى رائع في الأدوار النهائية لكأس مصر وتقديمه مباريات تكتيكية جيدة ، جعل  وجودة بالفريق ضرورة كأحد الدعائم الأساسية  بالفريق فى الموسم المقبل رغم الإغراءات الكبيرة ".