رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«شيرين» الأعلى بـ150 ألف دولار.. تعرف على الأجور الخيالية لضيوف «رامز تحت الصفر»

رامز تحت الصفر
رامز تحت الصفر


بدأت أولى حلقات برنامج رامز جلال "رامز تحت الصفر"، أمس الخميس، وكانت الفنانة ياسمين صبري هي ضيفة الحلقة، ومن المقرر أن تتوالى الحلقات، التي تشهد عدد كبير من الفنانين ونجوم الكرة.

ومن أبرز هؤلاء النجوم؛ الفنانة غادة عبد الرازق، والتي تقاضت عن ظهورها بالبرنامج، مليون و300 ألف جنيه، وكذلك الفنانة نيللي كريم، التي حصلت على مليون جنيه، فيما حصلت "شيرين" على 150 ألف دولار، لتكون هي الأعلى سعرًا هذا الموسم.

وضمت القائمة أيضًا كل من: "هنا الزاهد، ومحمد ثروت، والراقصة جوهرة، وأحمد آدم، ورانيا فريد شوقي"، وتراوحت أجورهم ما بين 25 ألف جنيه وحتى 70 ألف.

ومن لاعبي كرة القدم؛ يستضيف "رامز"؛ عبدالله السعيد، الذي حصل على مليون جنيه عن حلقته، وكذلك الكابتن حسام البدري نفس المبلغ.

فيما حصل كل من "سعد سمير" و"محمود تريزيجيه" على 500 ألف جنيه، أما الكابتن مجدي عبد الغني، والذي كان "طُعم" جذب اللاعبين، فـ حصل على 5 مليون جنيه نظير مهمته.

وتدور فكرة البرنامج حول استدراج الضيوف لتسجيل حلقة في برنامج رياضي بمناسبة صعود المنتخب المصري لكرة القدم لفعاليات كأس العالم 2018 في روسيا، وبعد انتهاء الحلقة يتم نقل الضيف في سيارة، لكنها تنزلق على الجليد، ويحيط به فجأة دب قطبي ونمر، حتى يظهر رامز جلال.