رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«من غير ما تتعب نفسك».. مواعيد وقنوات عرض مسلسلات رمضان

نجوم مسلسلات رمضان
نجوم مسلسلات رمضان


قبل ساعات قليلة من انطلاق الموسم الرمضاني، كشفت القنوات الفضائية عن الخريطة الكاملة لمسلسلات الشهر الكريم ومواعيدها.

وفي السطور التالية يرصد "النبأ" أبرز القنوات الفضائية ومواعيد المسلسلات عليها:

قناة "CBC":

"عوالم خفية" للفنان عادل إمام في السابعة و10 دقائق، و"رحيم" للفنان ياسر جلال في العاشرة مساء، و"ليالي أوجيني" للفنان ظافر العابدين في الثانية عشرة صباحًا، و"طايع" للفنان عمرو يوسف في الواحدة بعد منتصف الليل.

قناة "DMC":

"أمر واقع" للفنان كريم فهمي في السابعة إلا ربع، و"نسر الصعيد" للفنان محمد رمضان في السابعة والربع، و"بالحجم العائلي" للفنان يحيي الفخراني في التاسعة، و"اختفاء" للفنانة نيللي كريم في العاشرة، و"الرحلة" للفنان باسل خياط في الحادية عشرة مساء.

قناة "الحياة":

"ضد مجهول" للفنانة غادة عبد الرازق في الثامنة مساء، و"أيوب" للفنان مصطفى شعبان في التاسعة، و"ربع رومي" للفنان مصطفى خاطر في العاشرة، و"كلبش 2" للفنان أمير كرارة في الحادية عشرة.

قناة "MBC مصر":

"خفة يد" للفنانة آيتن عامر في السابعة مساء، و"سلسال الدم" في الثامنة مساء، و"سك على إخواتك" للفنان علي ربيع في التاسعة، و"مسرح مصر" في الحادية عشرة، و"قانون عمر" للفنان حمادة هلال في الثانية عشرة منتصف الليل، فيما يعرض "ممنوع الاقتراب أو التصوير" في الثانية عشرة على "MBC 2".

قناة "ON E":

"فوق السحاب" للفنان هاني سلامة في السابعة مساء، وأبو عمر المصري" للفنان أحمد عز في الثامنة، و"رسايل" للفنانة مي عز الدين في التاسعة، و"طايع" في العاشرة، و"رحيم" في الحادية عشرة.

قناة "النهار":

"عزمي وأشجان" للفنان حسن الرداد في السابعة مساء، و"واكلينها والعة" للفنان شريف رمزي في التاسعة، و"لعنة كارما" للفنانة هيفاء وهبي في العاشرة، و"هارون الرشيد" للفنان قصي خولي في الحادية عشرة مساء، و"مليكة" للفنانة دينا الشربيني في الثانية عشرة منتصف الليل، و"30 ليلة وليلة" للفنانة سعد الصغير في الواحدة صباحًا.