رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

إصابة «3» أشخاص في مشاجرة عنيفة بـ«الأسلحة البيضاء» بدار السلام

مشاجرة عنيفة ــ أرشيفية
مشاجرة عنيفة ــ أرشيفية


شهد شارع فرج يوسف بمنطقة دار السلام بالقاهرة، «مشاجرة عنيفة» بالأسلحة البيضاء بين الأهالي، أسفرت عن إصابة 3 أشخاص بطعنات متفرقة بالجسد بسبب معاكسة «خياطة» بمصنع ملابس، وتم نقلهم إلى المستشفى.


تلقى المقدم شادي الشاهد، رئيس مباحث قسم شرطة دار السلام، إشارة من المستشفى تفيد بوصول 3 أشخاص مصابين بطعنات وكدمات وجروح متفرقة بالجسد على إثر مشاجرة وقعت بينهم مع آخرين بشارع فرج يوسف بدائرة القسم.


وانتقل ضباط وحدة مباحث القسم إلى المستشفى وتبين أن المجني عليهم كل من: «مصطفى. ي»، 27 سنة، مصاب بطعنة بالفخذ، وجروح بأطراف أصابع الأيدي، وشقيقة «أحمد»، يمتلكان مصنع ملابس بالشارع سالف الذكر، وصديقهما «محمد. س» مصاب بطعنة بالصدر، وجرح بالوجه.


وبسؤالهم اتهموا كلًا من «ش. م»، 24 سنة، و«م. ح» 24 سنة، بإحداث إصابتهم باستخدام أسلحة بيضاء عبارة عن «مطواة» بسبب قيام المتهم الهارب بمعاكسة فتاة تعمل «خياطة» بمصنع ملابس المجني عليهم.


ودلت تحريات مباحث القسم بأنه أثناء خروج «الخياطة» من المصنع عقب انتهاء عملها عاكسها المتهم الثاني حال توقفه أمام منزله الكائن بذات الشارع، وعندما أخبرت صاحب المصنع بذلك توجه هو وشقيقه وصديقه، لمعاتبته وحدثت بينهم مشادة كلامية تطورت لقيام المتهم بإحضار صديقه، واعتديا عليهم بالأسلحة البيضاء وأحدثا ما بهم من إصابات.


وتمكن ضباط وحدة مباحث القسم بقيادة رئيس المباحث من ضبط المتهم الأول وتم اقتياده إلى ديوان القسم فيما لاذ المتهم الثاني المتسبب في المشكلة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وتولت النيابة العامة مباشرة التحقيقات.


وقررت نيابة دار السلام بحبس المتهم المضبوط 4 أيام على ذمة التحقيق وأصدرت إذنًا بضبط وإحضار المتهم الهارب.