رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

ربة منزل تقتل زوجها بالجيزة "الشاي فيه سُم قاتل"

النبأ

قامت سيدة فى العقد الثالث من عمرها بدس السم لزوجها لقيامة بالتعدى عليها بالضرب وسوء معلمته لها، فضلاً عن استيلائه على "تحويشة العمر"، بدس له سم فئران في كوب شاي، وثم نقلته إلى المستشفى متهمة صديقه بالتسبب في قتله، إلا أن حيلتها تكشفت أمام رجال البحث الجنائي بمركز أبو النمرس، جنوب الجيزة.

البداية عندما تلقى العميد ياسر يوسف، مأمور قسم أبو النمرس، إخطارًا من مستشفى أبو النمرس المركزي بوصول "ع ع."، 47 سنة، مبيض محارة مسجل خطر سرقات عامة فئة (ج)، جثة هامدة إثر تناوله مادة سامة.

واتهمت "ن ع."، 27 سنة، صديق زوجها "ط س."، 45 سنة، كهربائي، بقتله بوضع مادة سامة له في كوب شاي أثناء تواجده معه، مشيرة إلى أنه عقب عودة زوجها للمنزل، أخبرها بشعوره بحالة إعياء شديدة عقب تناوله كوب شاي لدى صديقه، إلا أن الأخير أنكر ذلك.

وبإجراء التحريات من قبل العقيد عمرو عبد العزيز، مفتش مباحث جنوب الجيزة، دلت إلى عدم صحة رواية الزوجة، وأنها وراء ارتكاب الجريمة؛ بسبب خلافات بينهم، الأمر الذي أكده شقيق الضحية.

بتطوير مناقشتها أمام العميد ناجي كامل، رئيس مباحث جنوب الجيزة، أقرت الزوجة بقتل زوجها، وأنها عقدت العزم على ذلك بسبب استيلاءه على مبلغ مالي منها بالإضافة إلى أنه "كان بيعاملني وحش"، فقررت شراء سم فئران، ووضعته في كوب الشاي، وقدمته لزوجها، ثم نقلته إلى المستشفى خشية افتضاح أمرها.

على الفور تم تحرير محضر بالواقعة، وأحاله اللواء عصام سعد مديرالأمن، إلى النيابة العامة للتحقيق.