رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل العثور على جثمان «غريق أولاد خليفة» في دار السلام بسوهاج

غريق أولاد خليفة
غريق أولاد خليفة


عثر الأهالي، منذ قليل، على جثمان غريق قرية أولاد خليفة التابعة لمركز دار السلام جنوب شرقي محافظة سوهاج، بعد مرور 28 يومًا على غرقه بنهر النيل.

كان أهالي قرية أولاد خليفة، لم يفارقوا ضفاف نهر النيل بداية من مكان الحادث مرورا بالقرى المجاورة لهم، على مدار 28 يومًا، منذ غرق ابن القرية «محمد ممدوح عابدين» البالغ من العمر 13 عامًا، إلا أن القدرة الإلهية أطفأت نارهم بالعثور علي جثته طافية على النيل بناحية قرية الشيخ جامع والتي تبعد عن قريتهم بمسافة 3 كيلو مترات تقريبًا.

وانتشل الأهالي جثمان الغريق وتعرفوا عليه من خلال ملابسه، وتم نقله إلى المستشفى المركزي لاتخاذ الإجراءات اللازمة، والتصريح بالدفن عقب ذلك.

يذكر أن أهالي الغريق أعلنوا الجمعة قبل الماضية عن قيامهم بصلاة الغائب بعد مرور 3 أسابيع من التواجد على ضفاف النيل بحثًا عنه دون وجود أثره لكنهم لم يكفوا الذهاب إلى النهر يوميًا حتى عثروا عليه اليوم.

بدأت أحداث الواقعة يوم الإثنين 9 إبريل أثناء قيام «محمد ممدوح عابدين» بالاحتفال بـ«شم النسيم» بنهر النيل ناحية قرية أولاد خليفة بمركز دار السلام، ولعدم إجادته السباحة غرق في النهر ولم يعثر رجال الإنقاذ النهري على جثته وقتها.

وتم إخطار اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بالحادث المأساوي الذي شهدته قرية أولاد خليفة.

وأمر بانتقال قوة من وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهرى إلى مكان الحادث وتحرير المحضر اللازم وقتها.

بينما أفاد أحد أهالي القرية لـ«النبأ» بأن الطفل توجه إلى نهر النيل للاحتفال بشم النسيم لكن بعد نزوله المياه سقط ولم يظهر بعد لعدم إجادته السباحة.

اقرأ أيضًا: