ads

4 نصائح لكي تعيش حياة جنسية رائعة!

علاقة زوجية
علاقة زوجية
ads


إذا كنت تريد تحسين حياتك الجنسية، فهناك بعض الأسرار، والنصائح التي يجب أن تلتزم بها في سبيل الحصول على حياة جنسية رائعة.

1) التوقف عن مشاهدة اللقطات الإباحية: حيث أنها ترفع مستوى توقعات الرجال للعلاقة الجنسية، إلى مستوى غير واقعي، قد يصيبك بالإحباط حين تقوم بعلاقة واقعية مع الشريك، فضلا عن مشاكل الاستمناء، وضعف الانتصاب.

2) رفع الأوزان: ونقصد هنا ممارسة الرياضة التي تعتمد على رفع الأوزان، مثل رفع الأثقال، أو رفع الدمبل، والتي تعمل على تطوير هرمون التستوستيرون (الذكورة) والذي يحسن من قدرات العلاقة الجنسية، حيث يؤدي رفع الوزن إلى خفض مستوى الدهون في جسمك، مع بناء أنسجة عضلية جديدة، مما يؤدي في نهاية المطاف إلى زيادة إنتاج هرمون التستوستيرون (الهرمون الجنسي)، وهو ما يمنحك بدوره القدرة على التحمل والطاقة لفترة أطول في السرير.

3) احصل على راحة وفيرة: ونقصد هنا النوم لمدة من 7-9 ساعات حتى يكون لديك مستويات طاقة وذهن واضحة، وللتأكد كذلك من أن حياتك الجنسية تبقى جيدة. عادة ما يكون الأشخاص الذين يعانون من الحرمان من النوم بشكل مزمن عصبيين ومرهقين من الناحية العقلية والبدنية.

4) الحد من التدخين والذي يسبب مشاكل جمة للرئة والصحة العامة، ولكن الجديد أن التدخين على المدى الطويل يمنع إنتاج هرمون التستوستيرون في الخصيتين، وهو ما يعني كثير من المشاكل المتعلقة بالحياة الجنسية، بالإضافة إلى تأثيره السلبي على إمدادات الدم إلى الأعضاء والتي تشمل أيضا أعضائك التناسلية، ما يؤثر على انتصاب القضيب.