رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

النيابة العامة تستمع لشهود العيان واللحظات الأخيرة في حياة «أسرة الرحاب»

أسرة الرحاب - أرشيفية
أسرة الرحاب - أرشيفية

تستمع نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، لأقوال شهود العيان والجيران وكذلك صاحب «الفيلا»، التي شهدت حادث انتحار مقاول بعد قتله زوجته وأبناءه الثلاثة، في مدينة الرحاب، بسبب كثرة ديونه.

أكد بواب إحدى الفيلات المجاورة، أمام النيابة، أن المجني عليه كان يعطيه بعض الأموال من حين لآخر كمساعدة، ولكنه منذ خمسة أشهر توقف عن إعطائه وتجنب رؤيته وعلم من زملائه بالمنطقة أنه يمر بضائقة مالية كبيرة.

وأضاف شهود عيان أن انتشار رائحة كريهة من داخل الفيلا أدت لارتياب الجيران، مما اضطرهم للاستعانة بضباط المباحث لفتح الفيلا والكشف عن مصدر الرائحة.

وأشار أحد أقارب الضحايا إلى أن رب الأسرة تكبل بالديون ما أصابه بحالة حزن واكتئاب طيلة الأشهر الأخيرة، ولكن لم يخيل لهم أنه سيفكر في الانتحار وقتل أفراد أسرته.

وأضاف أن الأب كان يتقي الله في أفعاله وأولاده، فلا يمكن مهما ضاق به الحال أن يقتل أولاده وينتحر، معربا عن شدة حب الأب لأولاده وزوجته.

وبعد انتقال الأجهزة الأمنية إلى مكان الحادث، كشفت التحريات الأولية عن أن الجثث الخمس لمقاول وزوجته وأبنائه الثلاثة، وأنه قتلهم لمروره بضائقة مالية وتجاوز ديونه مليوني جنيه.

وبمعاينة النيابة كشفت عن أن الأعيرة النارية المستخدمة في قتل الثلاثة أطفال والسيدة وزوجها، هي ذاتها الأعيرة المنطلقة من أداة الجريمة بجانب جثة المجني عليه "مسدس غير مرخص"، ووجود 6 طلقات نارية مستخدمة في الحادث، وتبين أن رجل الأعمال محرر ضده محاضر بسبب تأخره عن دفع الديون.