رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

تفاصيل قتل رجل أعمال لزوجته وأولاده وانتحاره بمسدسه بفيلا في الرحاب

الإسعاف التي نقلت
الإسعاف التي نقلت الجثث

عثرت الأجهزة الأمنية بالقاهرة على ٥ جثث داخل فيلا بمدينة الرحاب منذ قليل حيث أبلغ سكان المنطقة عن الحادث بعد سمع دوي طلقات بعد مشادة بين الزوجة والزوج. 

وتشير التحريات المبدئية إلى أن رجل أعمال "ع. س"، قام بقتل زوجته وأولاده الثلاثة بمسدسه غير المرخص، وبعدها قام بقتل نفسه، واقدمه على تلك المجزرة يعود إلى صدور أحكام قضائية ضده تتهمه بالنصب عقب استيلائه على مبالغ مالية ضخمة من عدد كبير من المواطنين بلغت مليون ونصف جنيه. 

وقال مصدر امني، انه بانتقال فريق من مباحث قسم شرطة التجمع الأول تم العثور على ٥ جثث من أسرة واحدة، داخل ڤيلا مستأجرة.

أشار المصدر الى انه تم تشكيل فريق بحث مكبر لجمع معلومات عن الضحايا والحادث وتم تكليف جميع رؤوساء مباحث قطاع القاهرة الجديدة للعمل ضمن فريق البحث وانتقل فريق من النيابة العامة لفحص جثث الضحايا، وتحرر محضر بالواقعة.

وتبين من التحريات الأولية وجود 5 جثث لرجل أعمال فى العقد الخامس من عمره ويدعى "ع. س"، وزوجته وأطفالهم الثلاثة، وجميعهم مصابون بطلقات نارية.

وكشف رجال المباحث، عن وجود سلاح نارى عيار 9 مل بجوار رجل الأعمال والذى جرى استخدامه فى ارتكاب الجريمة، حيث أطلق رجل الأعمال النيران على زوجته وأولاده ثم انتحر بإطلاق عيار نارى على نفسه.

وأكدت التحريات الأولية، بعد سماع أقوال جيران المجنى عليهم، أن رجل الأعمال قتل زوجته وأطفاله الثلاثة نظرًا لمروره بضائقة مالية كبيرة، واستيلائه على مبالغ مالية ضخمة من المواطنين.

وكشفت التحريات، أنه عقب تراكم الأحكام القضائية عليه التى تتهمه بالنصب لجأ إلى استئجار فيلا بمدينة الرحاب، ليكون بعيدًا عن أعين رجال الشرطة، وحتى لا يطارده أصحاب الأموال التى استولى عليها منهم.

كما أكد الشهود سماع دوى طلقات نارية متعددة بعد مشادة كبيرة بين الزوجين داخل مسكنهم الخاص، مؤكدين أن رجل الأعمال كان يمر بضائقة مالية كبيرة خلال الفترة السابقة، مما أدى لتعرضه لديون عديدة، بالإضافة لديون العمل الخاص به بعد اتهام بعض العملاء له بالنصب عليهم فى مبلغ وقدره مليون ونصف المليون جنيه، مما أدى لسوء الحياة الخاصة بهم خلال الفترة الأخيرة.

وفرضت الأجهزة الأمنية كردونًا أمنيًا بمحيط الواقعة، لإتاحة الفرصة لجهات رفع البصمات والطب الشرعى لكشف غموض الجريمة، كما انتقل فريق من نيابة القاهرة الجديدة برئاسة المستشار محمد سلامة، لمعاينة موقع الحادث، والاستماع لأقوال الشهود.

كما أمرت نيابة القاهرة الجديدة، بنقل جثث المتوفين للمشرحة لكشف أركان الجريمة المذكورة، وأمرت النيابة بمصادرة السلاح المضبوط، واستدعاء الشهود لسرايا النيابة.