رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

معبد الشيطان 4

أحمد عز العرب - أرشيفية
أحمد عز العرب - أرشيفية


2- إن كليات الجامعات والمعاهد يزرع فيها تلاميذ يتميزون بقدرات عقلية غير عادية وينتمون لعائلات رفيعة المستوى ذات ثقافة عالمية ويختار منهم من تعد له تدريبات خاصة على العالمية أو بمعنى أدق يزرع فيهم مفهوم أن حكومة عالمية واحدة هي وحدها القادرة على إنهاء الحروب والصراعات الحالية، ويتم هذا التدريب عن طريق منحهم منح دراسية لهؤلاء الذين اختارهم الـilluminatus.

3- كل الرجال ذوى النفوذ الذين يقعون في قبضة illuminatus والطلبة الذين تلقوا تعليما وتدريبا خاصا يستخدمون كعملاء ويخفونهم من أعين الحكومات التي يقدمونهم لها كجزاء وإختصاصيين وذلك لضمان أن يقدموا النصح للمسئولين الكبار ليتبنوا سياسات تخدم في المدى الطويل أهداف illuminatus السرية وهي مؤامرة عالم واحد وتحطيم الحكومات والأديان التي انتخبتهم لخدمتها.

4- الحصول على السيطرة الكاملة على الصحافة التي هي حاليا أداة الإعلام الجماعي الوحيدة التي توزع المعلومات للجمهور بحيث تكون كل المعلومات موجهة الوجهة التي نريدها لكي نجعل الجمهور يعتقد أن حكومة واحدة للعالم هي الحل لكل مشاكل العالم المتعددة.

عام 1777

في يوم 16 سبتمبر ولد ناثان ماير روتشيلد

عام 1781

في يوم 2 يوليو ولدت إيزابيلا روتشيلد

عام 1784

في يوم 29 أغسطس ولدت بابيت روتشيلد

يصدر أدم وايسهاوبت أوامره للثورة الفرنسية لتبدأ على يد مكسميليان رويبير في كتاب.

وهذا الكتاب مكتوب بمعرفة أحد مساعدي وايسهاوبت وهو كسافيير زوال، وأرسله مع مخصوص من فرانكفورت لباريس وعلى أي حال في الطريق يصاب حامل الكتاب بصاعق ويكتشف البوليس الكتاب الذي يوضح تفاصيل المؤامرة للحكومة، ونتيجة لذلك تأمر حكومة بافاريا البوليس بتفتيش مقر وايسهاوبت المسمى الشرق الكبير، وكذا تفتيش منازل أكثر معاونيه نفوذا، ومن الواضح أن حكومة بافاريا كانت مقتنعة بأن الكتاب الذي تم العثور عليه كان تهديدا حقيقيا من مجموعة خاصة من الرجال ذوي النفوذ الذين خططوا لإستخدام الحروب والثروات لتحقيق أهدافهم السياسية.

عام 1785

تصدر حكومة بافاريا أمرا باعتبار illuminatus منظمة غير مشروعة وتغلق كل مقراتها المسماة الشرق العظيم.

ينقل مايرمتشيل روزفلت أسرته إلى منزل من خمس طوابق في فرانكفورت يشترك معه في السكن عائلة شيف.

عام 1786

تنشر حكومة بافاريا تفاصيل illuminatus ومؤامرتها في مستند عنوانه: «الكتابات الأصلية لتنظيم وطائفة illuminates» ثم ترسل هذا المستند لكل رؤساء الكنائس والحكومات في أوربا، ومن المؤسف أنهم تجاهلوا هذا التحذير الواضح.

عام 1788

في 24 إبريل ولد كالمان «كارل» مايرروتشيلد.

عام 1789

نتيجة إهمال الأوربيين لتحذيرات حكومة بافاريا تنجح خطة illuminatus لقيام الثورة الفرنسية عام 1789 حتى اكتمالها عام 1793، وبذلك يتحقق حلم البنك المركزي عن الثورة التي تصدر دستورا جديدا وقوانين جديدة تحظر على الكنيسة الكاثوليكية فرض ضرائب وتلغي إعفاءها من الضرائب.

عام 1790 يقول ماير أمتشيل روفلت التصريح التالي:

«دعوني أصدر وأسيطر على نقود آمة عندئذ لا يعنيني من يصدر قوانينها».

وقد ولت جولي روتشيلد يوم أول مايو من ذلك العام.

عام 1791

يحصل أل روتشيلد على السيطرة على نقود أمة من خلال ألكسندر هاميلتون «عميلهم في وزارة جورج واشنطن» عندما ينشئون بنك مركزيا في أمريكا يسمى «فرست بانكك أوف يونايتد ستيس» أي بنك أمريكا الأول ويحصل البنك على امتياز لمدة عشرين عاما.

خلال الخمس سنوات الأولى من حياة البنك المركزي ستقترض الحكومة من 8.2 مليون دولار وسترتفع الأسعار في البلاد بمعدل 72%.

وبالنسبة لهذا الاقتراض الكثيف والتضخم يقول توماس جفرسون الذي كان وزير الخزان عندئذ:

«كنت أتمنى أن يكون ممكنا الحصول على تعديل واحد لدستورنا يحظر على الحكومة الفيدرالية حق الإقتراض».

هزييت «جيت» روتشيلد تولد وتتزوج مستقبلا موسيي منتفيور، وسيصبح مونتفيور رئيس مجلس اليهود البريطانيين عام 1835 حتى عام 1874.

عام 1792

يوم 15 مايو يولد أخر أبناء ماير أمتشيل روتشيلد وهو جاكوب «جيمس».

عام 1796

يتزوج أمتشيل ماير روتشيلد من إيفاهاناو

عام 1798

ينشر جون روبنسون كتابا بعنوان «دلائل عن وجود مؤامرة ضد كل أديان وحكومات أوربا تدبر في اجتماعات سرية للماسونيين والـilluminatus وجمعيات القراءة».

وفي هذا الكتاب يقول البروفيسور روبنسون الأستاذ بجامعة إدنبرة واحد أشهر المثقفين في عصره والذي انتخب عام 1783 سكرتير عام لجمعية إدنبرة الملكية، يقول تفاصيل مؤامرة روتشيلد illuminatus كلها.

يشرح أنه كان درجة عالية في سلك الاسكتلنديين الماسونيين، وأنه دعى من أدم وايسهاوبت لأوربا حيث أعطيت له نسخة معدلة من مؤامرة وايسهاوبت ومع ذلك ورغم أنه تظاهر بالتماشي معها لم يوافقه البروفيسور روبنسون عليها ولذلك نشر كتابه المذكور أعلاه لفضح المؤامرة وقد تضمن الكتاب تفاصيل تحقيقات حكومة بافاريا عن الـilluminatus وكذا الثورة الفرنسية.

وفي نفس العام في 19 يوليو أعطى دافيد بايين رئيس جامعة هارفرد محاضرة للدفعة التي تخرجت ذلك العام عن نفوذ الإلومينين على السياسة والدين في أمريكا.

وفي سن الحادية والعشرين يترك ناثان ماير روتشيلد فرانكفورت ويذهب لإنجلترا ومعه كمية ضخمة من النقود التي أعطاها له أبوة حيث يؤسس بنكا في لندن.

عام 1800

في فرنسا تم تأسيس بنك فرنسا وقام نابليون سريعا بضمان أن فرنسا الحرة تعني دولة ليست مدينة لأحد ثم عقب قائلا:
«إن اليد التي تعطي هي مثل اليد التي تأخذ، إن النقود ليس لها وطن ورجال المال ليسوا وطنيين أو محترمين فهدفهم الوحيد هو الربح».

في هذا العام يتزوج سالومون ماير روتشيلد من كارولين ستيرن.

عام 1806
يعلن نابليون أن هدفه هو «إزاحة أسرة HENE – CANEL من السلطة وشطبها من قائمة ذوي النفوذ، وعند سماع ذلك هرب الأمير وليام التاسع أمير هس هانو من ألمانيا وذهب إلى الدنمرك وترك ثروته التي بلغت وقتها ثلاثة ملايين استرليني في عهده ماير أمتشيل روزفلت ليحافظ له عليها.

وتزوج ناثان ماير روتشيلد ذلك العام من هانا بارنت كوهين وهي ابنة تاجر غني في لندن.