رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«أمن سوهاج» يكشف المتورطين في مقتل شاب بسوهاج

جثة _ أرشيفية
جثة _ أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج، عن غموض واقعة العثور على جثة سائق "توك توك" مقتولا وملقى بترعة سيالة العنبرية بناحية أولاد مأمن، ملفوف بشال حول الرقبة وبه إصابات بالرأس من الخلف، وتبين أن «لصان» وراء ارتكاب الجريمة.

جاء ذلك بعدما تلقى اللواء عمر عبدالعال، مساعد الوزير، مدير أمن سوهاج، إخطارا من مأمور مركز سوهاج في أول شهر إبريل الجاري بورود بلاغ يفيد بالعثور على جثة شاب بترعة سيالة العنبرية بأولاد مامن دائرة المركز.

وانتقل مأمور وضباط وحدة مباحث المركز وقوات الإنقاذ النهري وقتها إلى مكان البلغ، وتم انتشال الجثة ونقلها لمستشفى سوهاج العام.

وتبين أن الجثة لشاب يدعى «أحمد. ع. ع. ع» 18 سنة عامل ويقيم بناحية نجع الحمدية دائرة مركز سوهاج، وبها إصابات بالرأس من الخلف، ووجود شال ملفوف حول الرقبة، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى سوهاج العام، تحت تصرف النيابة. 

وبسؤال خال المتوفي المدعو «صلاح عجمي محمد» 35 سنة، سائق ويقيم بذات الناحية أيد ما جاء بالفحص ولم يتهم أحدًا بالتسبب في ذلك.

ونظرًا لما تمثله الجريمة من خطورة على الأمن بسوهاج؛ وجه اللواء عمر عبد العال مساعد الوزير لمديرية أمن سوهاج بتشكيل فريق بحث تحت إشراف اللواء خالد الشاذلى مدير إدارة البحث الجنائي وبقيادة العميد رئيس قسم المباحث الجنائية بالتنسيق مع قطاع فرع الأمن العام ووضع خطة بحث هادفة لكشف غموض الواقعة وملابساتها وظروفها وضبط مرتكبيها.

وتوصلت جهود فريق البحث إلـى أن وراء الواقعة كل من: «إسلام. ع. ى. ع» 17 سنة طالب، ويقيم بناحية العيساوية دائرة مركز المنشاة و«كريم م ع» 25 سنة سائق ويقيم بناحية البياضية بالناظر دائرة مركز المنشاة بقصد سرقة "التوك توك" الخاص بالمجني عليه، تم ضبطهما.

وبمواجهتهما اعترف المتهمان بإرتكاب الواقعة وأضافا بأنهما استدرجا المجني عليه من بندر المنشاه وأثناء السير على الطريق قاما تعديا عليه وخنقه باستخدام شال وإلقائه مكان العثور عليه كما تم ضبط التوك توك بإرشاد الثاني.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة مرفقا للمحضر الأصلي وجار العرض علي النيابة العامة، لتتولى مباشرة التحقيقات.

يذكر أن الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج كانت تكثف جهود البحث منذ أول إبريل الجاري لكشف غموض واقعة العثور على جثة شاب بترعة سيالة العنبرية بقرية أولاد مامن دائرة مركز سوهاج حتى أن توصل فريق البحث إلى مرتكبي الجريمة، وتم ضبطهما.


اقرأ أيضًا: