رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

توزيع «76» وحدة على مستحقي مشروع الإسكان الاجتماعي بـ«كفر الشيخ»

 محافظ كفر الشيخ
محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر


وزّع محافظ كفر الشيخ اللواء السيد نصر، اليوم السبت، «76» وحدة سكنية كمرحلة أولى من إجمالي 282 وحدة سكنية، فضلا عن 24 محلا تجاريا، بمدينة فوة ضمن مشروع الإسكان الاجتماعي بالمحافظة، والبالغ عددها حوالي 4500 وحدة سكنية.

وقال «نصر»، في تصريح اليوم - إن ما تم تنفيذه من إسكان اجتماعي يأتي ضمن مشروع المليون وحدة سكنية، التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسى في بداية برنامجه الانتخابي، على مستوى مدن كفر الشيخ، دسوق، بيلا، قلين، وسيدى سالم، لافتا إلى وجود 834 وحدة سكنية جاهزة بالفعل وقيد التسليم خلال الأيام المقبلة، مؤكدا أن مشروع الإسكان الاجتماعي الجديد بفوه يبلغ 282 وحدة سكنية بالإضافة إلى 24 محلا تجاريا، على مساحة 10 آلاف و500 متر مربع، بتكلفة 46 مليون جنيه.


وفي نهاية الاحتفال وزع محافظ كفرالشيخ العقود والمفاتيح لعدد 76 مستحقا لوحدات الإسكان الاجتماعي بفوه من إجمالي 282 وحدة و24 محلا تجاريا سيتم توزيعها تباعا كاملة التشطيب والمرافق بمساحة 65 م2 لكل وحدة سكنية.


وكان اللواء السيد نصر، محافظ كفرالشيخ، قام بجولة تفقدية لمشروع فوه للإسكان، للتعرف على مستوى التشطيب والمرافق حيث أشاد بمستوى تنفيذ المشروع.