رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

4 مفاجآت صادمة عن الجزء الجديد من «سابع جار»

مسلسل سابع جار
مسلسل "سابع جار"


استطاع مسلسل "سابع جار"، والذي كان يُعرض على شاشة "CBC"، خلال الفترة الماضية، أن يحقق نجاحًا كبيرًا على الساحة الدرامية، وأن يحظى بقطاع عريض من الجمهور.

وكشفت مخرجتا المسلسل "نادين خان، وهبة يسري"، مؤخرًا، عن عدد من المفاجآت غير المتوقعة حول المسلسل، والذي ينتظر المشاهدون عرض موسمه الثالث، بعد انتهاء شهر رمضان المُقبل.

وأوضحت "نادين وهبة"، على هامش ندوة أُقيمت ضمن فعاليات الدورة الثانية من مهرجان أيام القاهرة السينمائية، بمركز "سيماتك" بسينما "زاوية" بمنطقة وسط البلد، أن الجزء الجديد من المسلسل لن يكن من إخراجهن، وأن تجربة "سابع جار" انتهت بالنسبة لهن عند هذا الحد، مشيرين إلى أنهما تفاجئا بإعلان القناة عن وجود جزء ثالث من المسلسل، دون الاتفاق معهن.

وتابعت "نادين" أن المسلسل احتوى على شخصيات حقيقية؛ خاصة الأمهات "دلال عبد العزيز، وشيرين"، وشخصية "مي"، وأيضًا الزوجين "نهى وعمرو" وهما هيدي كرم ونيكولا معوض، وشخصية "عمرو وزوجته جيلان"، وشخصيات آخرى خيالية؛ وهي "كريمة" التي قدمتها الفنانة صفاء جلال.

وكشفت "هبة" أن شخصية "هبة" التي قدمتها الفنانة سارة عبد الرحمن، ضمن الأحداث، تشبهها إلى حد كبير؛ في طريقة تعاملها مع الآخرين وملابسها، وأنها اختارت لها اسم "هبة" لهذا السبب.

كما لفتت إلى أن جميع مشاهد "سابع جار" كانت مكتوبة بالحرف ومتفق عليها من الجميع، وأن لا صحة لأي أقاويل انتشرت حول أن بعض الأبطال ارتجلوا مشاهدهم.

مسلسل "سابع جار" بطولة: دلال عبد العزيز، وشيرين، وهيدي كرم، ونيكولا معوض، وسارة عبد الرحمن، وأحمد دائ، وفدوى عابد، وهاني عادل، وأسامة عباس، وصفاء جلال، وهديل حسين، ورحمة حسن، ومحمود البزاوي، ونسرين طلعت، تأليف هبة يسري، التي شاركت في الإخراج نادين خان وأيتن أمين.

اقرأ أيضًا: