رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سقوط أخطر «عصابة» تسرق رواد البنوك في روض الفرج

النبأ


ألقت الأجهزة الأمنية القبض على أخطر «عصابة» تسرق رواد البنوك في روض الفرج.

تلقى العميد علي الصاوي، مأمور قسم شرطة روض الفرج، بلاغًا من إيهاب خليل مدير شركة للسيراميك، بأنه عقب قيامه بسحب مبلغ مالي 240 ألف جنيه من بنك قطر الوطني وحال سيره مترجلاً بشارع شبرا دائرة القسم لإيداع المبلغ ببنك الكويت الكائن دائرة القسم فوجئ بشخصين يستقلان دراجة بخارية قام Hحدهما بخطف كيس بلاستيك بداخله مبلغ 240 ألف جنيه وفرا هاربين ولم يتهم أو يشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات، تبين أن وراء ارتكاب الواقعة كلاً من، محمد جمال، عاطل، وحسن سعد، مسجل خطر، وأنهما كونا عصابة من أجل سرقة رواد البنوك في روض الفرج، لافتة إلى أنهما وراء العديد من وقائع السرقة.

بإعداد الأكمنة اللازمة تمكن الرائدان محمد عبد الناصر ومحمد علي معاونا المباحث والنقيب كريم محمد رجب من ضبط المتهم الأول، بحوزته مبلغ مالي 80 ألف جنيه.

بالتحقيق مع المتهم الأول أمام العميد علي الصاوي، مأمور قسم روض الفرج، بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهم الثاني بأسلوب "التتبع"، وأقر بقيامهما بتتبع المجني عليه عقب خروجه من البنك وحال سيره بمكان الواقعة تمكنا من الاستيلاء علي المبلغ المالي المشار إليه وفرا هاربين.

وأضاف بأن المبلغ المالي المضبوط بحوزته نصيبه من متحصلات الواقعة، وأن باقي المبلغ المستولي عليه بحوزة المتهم الثاني، تم بإرشاده ضبط الدراجة البخارية رقم "ل ن ف 184"، "ملك زوج شقيقة المتهم الثاني"، والمستخدمة في ارتكاب الواقعة.

تم تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.