رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. تحذير هام جدًا لسكان مدينة الشيخ زايد.. اعرف التفاصيل

مدينة الشيخ زايد_
مدينة الشيخ زايد_ أرشيفية

حذرت إحدى سكان مدينة الشيخ زايد تدعى «منى طه»، من كتابة أي منشور على «فيسبوك» إلا بعد التأكد منه.

وكانت إحدى جيران «منى»: كتبت منشورًا لها على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، كشفت خلاله عن قيام سيارة سوزوكي بخطف سيدة وضربها على رأسها وقامت بتصويرها". 

وقالت «منى طه»، في منشور لها على إحدى مجموعات موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»: « إنها لم تتعرض للخطف وماحدث تشهير بها وأنها قامت بتحرير محضر ضد السيدة التي قالت إنها تعرضت للخطف».

من جانبه، قال هاني زحلان، عضو مجلس أمناء مدينة الشيخ زايد: « مش عارف امتى الناس هتتعلم ما تصدقش أي حاجة ومتنشرش شيء بدون التأكد منه ... ولا حول ولا قوه إلا بالله.. رغم تحفظي على بعض الألفاظ في المنشور لكن لازم انشرة على امل الناس تتعلم وأحب أقول لحضراتكم إن ٩٠٪ من منشورات «فيسبوك» عن المخطوفين بتكون كدب وأي حد لو راح قسم الشرطة اللي في دائرته الواقعة مش هيلاقي محضر معمول ولا يعقل طبعا ان حد يتخطف واهله ميعملوش محضر، وده مش معناه ان اللي يشوف خطف او سرقة يسكت بالعكس الإنسان الإيجابي يحاول يمنعه بنفسه إذا كان يقدر أو ع الأقل يكلم النجدة على الموبايل أو يروح القسم بنفسه ويعمل محضر بالواقعة ويبلغ المباحث اذا كان يقدر ده التصرف الصح مش إنه حد بيتخطف قدامه يصوره وينشر بوست على «فيسبوك».