رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

قصة النصب علي أهالى بنها بحجة توزيع اللحوم في شهر رمضان

لحوم - أرشيفية
لحوم - أرشيفية

تكثف الأجهزة الأمنية بالقليوبية، من جهودها لضبط ربة منزل استولت على مليوني جنيه من المواطنين ببنها، بحجة شراء مواشى لذبحها وتوزيعها على الفقراء، حيث استأجرت مكانا لعمل جمعية خيرية لتوزيع اللحوم خلال شهر رمضان، واختفت دون أن يعلم أحد مكانها، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

كان المقدم إسماعيل خطاب، رئيس مباحث قسم ثان بنها، تلقى بلاغًا من 9 مواطنين يفيد  بقيام ربة منزل بالنصب عليهم والاستيلاء على مبلغ مليوني جنيه منهم بغرض شراء مواشى وذبحها لتوزيعها على الفقراء في بنها خلال شهر رمضان، وأخطر اللواء إيهاب خيرت مدير أمن القليوبية، وجرى تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء محمد الألفي، مدير إدارة البحث الجنائي.

وتوصلت التحريات إلى أن ربة منزل تدعى "نادية. ع"، من مدينة شبين القناطر تتاجر بالمواشي استأجرت شقة في مدينة بنها لعمل جمعية خيرية لمساعدة الفقراء وجمعت أموالا من مواطنين ورجال أعمال؛ بحجة شراء مواشى، تمهيدًا لذبحها وتوزيعها على الفقراء في مدينة بنها خلال شهر رمضان، وجمعت مليوني جنيه وفرت هاربة، وعندما لاحظ المواطنون غلق الجمعية واختفاءها أبلغوا أجهزة الأمن، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق.