رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

«رصاصة» أصابت فتاة وراء الواقعة.. قصة قتل «زين» وسحله أمام المارة بالجيزة

النبأ


تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لجريمة قتل بشعة، وقعت بمحافظة الجيزة، وتجرد منفذيها من مشاعر الرحمة والإنسانية بقتلهم شابًا وسحله والتمثيل بجثمانه بمنطقة «صفط اللبن».

وكشف أحد أقارب القتيل، عن تفاصيل وملابسات الحادث، وأفاد أن المجني عليه يدعى زين العابدين زين علي، ويبلغ من العمر 28 عامًا.

وقرر أن القضية تعود لـ4 سنوات، حيث كان "زين" معزوما بأحد الأفراح بصحبة أقاربه، وأطلق قريب زين «خرطوشًا» في الهواء أصاب فتاة كانت تقف بمنزلها في الشرفة، ما أدى لفقدانها إحدى عينيها، وحدثت مشاجرة عنيفة أثناء العرس، وأصيب العديد من الأشخاص. 

وبمرور الوقت تم عقد جلسة صلح بينهما وانتهى الحوار منذ سنوات، إلى أن توفيت الفتاة المصابة بعد حوالي سنتين من الحادث «صعقًا» بالكهرباء، وأصر أهلها أن سبب الوفاة هو أنها كانت لا ترى سوى بعين واحدة، مشيرين إلى أن «زين» هو سبب وفاتها.

وأشار إلى أن الفتاة كان لها أحد أقاربها مسجونا، وعقب خروجه أصر على أن يأخذ بالثأر للفتاة، وقاما بتهديد زين أكثر من مرة، إلى فجر الخميس، ثم أحضر والد الفتاة بلطجية من بولاق، حوالي 7 أشخاص ذهبوا لزين وطاردوه وهو حاول الهرب ولكنهم ظلوا يطاردونه ويطلقون عليه النيران، وهرب زين لمنزل 3 أدوار وصعد وصعدوا خلفه، فقفز زين من البيت الـ3 أدوار، وكان في انتظاره آخرون تحت المنزل، أخذوه وسحلوه ومثلوا بجثمانه حتى منزل الفتاة، دون تدخل من الأهالي أو الشرطة ولا الإسعاف لمدة ساعتين، إلا أن استطاع بعض أصدقائه أخذه للمستشفى ولكن الوقت كان قد تأخر ولفظ المجني عليه أنفاسه الأخيرة.

واختتم أن "زين" كان شابا أخلاقه جيدة بشهادة الجميع، ولديه ابنة اسمها مريم، ورزق بمولود جديد لم يتمم الأسبوعين، وكان "زين" يدعو الأقارب والمعارف لـ«سبوع» ابنه.