رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالمستندات.. محضر رسمي ضد «العسال» مالك «مصر إيطاليا».. لهذه الأسباب

مصر إيطاليا- أرشيفية
مصر إيطاليا- أرشيفية

حرر ملاك قرية «موسى كوست» برأس سدر، محضرًا ضد شركة «مصر إيطاليا» المالكة للمشروع، ورئيس مجلس الإدارة بصفته هاني محمد إبراهيم العسال، في 13 نوفمبر 2017.

جاء ذلك بسبب طلب الشركة مبالغ مالية مبالغ فيها نظير الصيانة على الرغم من سداد الوديعة الخاصة بالصيانة والخدمات من قبل الملاك، بجانب تلف دهانات بعض الوحدات التي تم تسليمها بالمرحلة الأولى، منها الوحدة 504، فضلا عن انتشار الكلاب الضالة داخل القرية بما يهدد حياة الركاب.

من جانبها، تقدمت مها سعد الدين محمد حشيش، إحدى الملاك، ببلاغ في نفس المحضر مؤكدة أنها سددت مبلغ الوديعة البالغ 9000 جنيه للإنفاق على الصيانة والخدمات من أرباحها، وبعد ذلك طالبت الشركة من العميلة تسديد مبالغ من وقت لآخر كان آخرها مبلغ 10000 جنيه، وحمل المحضر المحرر في مديرية أمن جنوب سيناء رقم 829 لعام 2017.

جدير بالذكر أن ملاك «موسى كوست» يعانون من الإهمال بالقرية، وعدم توفر خدمات بجانب محاولات تعدى الأمن عليهم فى واقعة مسجلة بمحضر رسمي ضد الشركة، وتلف المباني وعدم القيام بأعمال الصيانة المتفق عليها في العقود.

ولم يقتصر الأمر على ذلك، بل يقومون بقطع التيار الكهربائي عن الملاك الذين يمتنعون دفع أموال إضافية دون وجه حق، فضلًا عن عدم توصيل عدادات كهرباء لبعض الشاليهات. 

اقرأ أيضا: