رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالأسعار والمواصفات.. وكيل «ميتسوبيشى» يعلن طرح 5 فئات من «إكليبس»

سيارة «إكليبس»
سيارة «إكليبس»


كشفت شركة «مودرن موتورز»، وكيل علامة ميتسوبيشي اليابانية في مصر عن طرح سيارة «إكليبس كروس أوفر» الجديدة رسميًا في السوق المحلية.

وأعلن وكيل «ميتسوبيشي» خلال حفل التقديم بأحد فنادق القاهرة، أن السيارة الجديدة ستتوافر للمستهلكين بـ«5» طرازات مختلفة التجهيزات.

وتأتي سيارة «إكليبس» بتصميم عصري يوحي بالقوة من خلال مقدمتها الهجومية التي تم تطعيمها بأشرطة الكروم الموزعة على الصادم الأمامي وأسفل مصابيح السيارة، وامتد الكروم ليشمل جوانب السيارة في إطارات الأبواب التي أصبحت أكثر انسجامًا مع الخطوط العريضة على جانبيها.

وتكتمل صورة «إكليبس» بإطارات عريضة مقاس 18 بوصة، مطلية بالكروم ليتماشى مع شرائط الكروم التي تزينت بها السيارة في المقدمة وفي الجوانب.

وطرح وكيل «ميتسوبيشي» السيارة الجديدة بمحرك من «4» أسطوانات سعة 1.5 لتر معززا بشاحن التربو الهوائي مرتبطا بناقل حركة أوتوماتيك بتقنية الـ«CVT» من 8 سرعات، بقوة 152 حصانًا.

وجهزت السيارة بعدد كبير من المواصفات والإمكانيات، أبرزها المصابيح الأمامية والخلفية «LED»، ضوء نهاري، مصابيح ضباب، نظام الصوت، نظام أبل كار بلاي، أندرويد أوتو، راديوMP5DVDAUXCD، USB، بلوتوث، وعجلة قيادة متعددة الوظائف، شاشة تعمل باللمس قياس «7» بوصة.

وتتوافر في «أكبس» عدد كبير من مواصفات الأمان أبرزها، نظام تنبيه حركة المرور، كاميرا 360 درجة، حساسات للركن، قفل مركزي، نظام رصد النقطة العمياء، «7» وسائد هوائية.

وكشف وكيل «متسوبيشى» في مصر عن الأسعار الرسمية التي تبدأ من 425 ألف جنيه للفئة الأولى، 455 ألف جنيه للفئة الثانية، 457 ألف جنيه للثالثة، 535 ألف جنيه للفئة الرابعة، وأخيرًا 555 ألف جنيه لأعلى فئة الرباعية الدفع.