ads

حظك اليوم برج الجدي الإثنين 16/4/2018

النبأ


برج الجدي من22 ديسمبر حتى 20 يناير:

 

حظك اليوم: يقول عالم الأبراج لمواليد الجدي، اليوم السبت: فترة صعبة تعيشها هذه الأيام وتحاول فيها العودة لهجر الناس والعزلة التي تشعر فيها بالأمان والاستقرار ولكن سيكون لحبيبك رأيًا آخر.

 

مهنيًا:  ذكائك ولباقتك ستساعدك على النجاح والتألّق فى حياتك المهنية. تحلى بالصبر وحاول التصرف بعقلانية إزاء كلّ المشاكل والعقبات التى قد تعترض سبيلك.

 

عاطفيًا:  قد يجد الاستقرار طريقة فى حياتك العاطفية ويكون الارتياح سيد الموقف فى العلاقة بالشريك وهذا جيد قياسًا بما كانت تمر به علاقتكما فى السابق.

 

صحيًا:  عليك أن تستعيد لياقتك البدنية من خلال ممارسة التمارين الرياضية التى ابتعدت عنها.

 

الجدي ترتيبه العاشر بين الأبراج وهو أحد الأبراج الترابية " الثور - العذراء- الجدي" ، من صفاته يمتاز برج الجدي بأنه شخصية قوية، يقدر المسئولية، مرتبط بعائلته وأهله بشكل كبير، يفضل الأماكن الهادئة، يخطط على المدى الطويل، يسعى لتحقيق الأهداف يفضل الزواج في مرحلة عمريّة صغيرة، الحب والإخلاص في حال وجد الشريك المناسب له، قلة المرح، الانطوائية التي تميل للعزلة، وتُفضّل البقاء في مكان هادئ بعيد عن الناس والمناسبات، قلة الكلام والمجاملات، تأخره باتخاذ القرارات الحاسمة التي تخص العمل والعائلة، مع عدم قدرته على الوقوع بالحب، الدكتاتورية، والتمنع، وقلّة الثقة بالآخرين والخيال الواسع، والغرور الشديد، والتقيد بقراراته حتى لو كانت غير صائبة، إلى جانب شخصيتة التي يغلُب عليها الملل والروتين.