رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

الكوميديا «كلمة السر» في مسلسلات رمضان الإذاعية

محمد هنيدي - أرشيفية
محمد هنيدي - أرشيفية


رغم انشغال عدد من الفنانين بتصوير أعمالهم التلفزيونية في رمضان المقبل، إلا أن ذلك لم يجعلهم يغفلون الإذاعة التي تمثل نكهة خاصة لدى الكثير حيث يحرص عدد من النجوم على التواجد فيها من خلال مسلسلات كوميدية.

فعلى الرغم من انشغال الفنان محمد هنيدي بتصوير مسلسل (أرض النفاق) إلا أنه لم ينس الإذاعة حيث انتهى من تسجيل عدد من حلقات (لحم بتلو) المقرر إذاعته خلال رمضان المقبل.

يشارك هنيدي في المسلسل بشخصية موسيقي، وشخصية أخرى أيضا وسط أجواء من الكوميديا داخل العمل.

أما سامح حسين ومي كساب بعد نجاحهما في التلفزيون والسينما يقدمان على إذاعة الشباب والرياضة مسلسل (أنا والفلوس وهواك).

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي حول مشاكل الطبقة الوسطى، من خلال شخصية سامح حسين، والذي يقدم شخصية (أنا)، وزوجته (استكفينا)، التي تقدمها الفنانة مي كساب، ويمتلك سامح حسين محل (بلاي ستيشن)، وجميع أطفال المنطقة يترددون على هذا المحل، ودائما ما يشجعهم على المذاكرة بجانب اللعب.

المسلسل من بطولة إنعام سالوسة ومروة عبدالمنعم وإيمان السيد وحمادة بركات، ومن إخراج عمرو دياب.

ورغم انشغال يسرا بتصوير مسلسلها التلفزيوني الرمضاني (لدينا أقوال أخرى) لم تغفل الإذاعة حيث تستعد لتسجيل مسلسل إذاعي يحمل اسم (رسالة إلى الوايلي).

وجرى طرح الصورة الدعائية الخاصة بالمسلسل الذي يندرج تحت التصنيف الكوميدي، ويشارك فيه حسن حسني، وصلاح عبدالله، وعبدالرحمن أبوزهرة، وسامي مغاوري.

وقرر الفنان ماجد الكدواني، الغائب تلفزيونيا، التواجد هذا العام عبر الإذاعة في رمضان، من خلال مسلسل كوميدي يحمل اسم (كمال جاد تالنت)، الذي تشاركة البطولة الفنانة حنان مطاوع.

وبدأ الفنان هاني رمزي تسجيل مسلسله الإذاعي (ألف نهار ونهار) الذي تشاركه فيه الفنانة نشوى مصطفى.