رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

سائق يستعين بـ«عاطل» لسرقة «موظفة ثرية» في البساتين.. و«المباحث» تكشف الواقعة

سرقة ــ أرشيفية
سرقة ــ أرشيفية


كشفت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، غموض واقعة سرقة أموال ومتعلقات شخصية من داخل مسكن موظفة والسيارتين خاصتها من أسفل العقار سكنها بمنطقة البساتين، وتبين أن سائقًا سابقًا لدى المجني عليها وراء ارتكاب الواقعة بالاستعانة بعاطل.

تلقى المقدم علي فيصل رئيس مباحث قسم شرطة البساتين بلاغا من «إيمان. ف» موظفة، يفيد باكتشافها سرقة «هاتف محمول ماركة سامسونج، و2 جهاز لاب توب، وشاشة ال سي دي، ومبلغ مالي قدره 1100 دولار أمريكي، وبعض المتعلقات الشخصية، ومفاتيح السيارتين الخاصتين بها، من داخل الشقة سكنها بدائرة القسم.

وأضافت الموظفة في بلاغها أنها اكتشفت أيضًا سرقة السيارتين من أسفل العقار سكنها، ولم تتهم أو تشتبه في أحد بارتكاب الواقعة.

وبإجراء التحريات التي تمت بمعرفة ضباط مباحث القسم، وأثناء السير في إجراءات البحث أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة «محمد. ا» سائق سابق لدى المجني عليها، و«محمد. ع» عاطل.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما بمأمورية من وحدة مباحث القسم وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن ترددهما عليها أسفرت إحداها عن ضبط المتهمين وتم اقتيادهما إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهما بما ورد في البلاغ وما أسفرت عنه التحريات أيداها، وأضاف الأول أنه نظرًا لسابقة عمله كسائق لدى المجني عليها وعلمه بثرائها اختمرت في ذهنه فكرة سرقتها وفي سبيل ذلك استعان بالمتهم الثاني في تنفيذ مخططه وقاما بارتكاب الواقعة بأسلوب «التسلق»، وبمواجهة الثاني بما جاء بأقوال الأول أيدها.

وتم بإرشادهما ضبط المسروقات المستولى عليها لدى عميلهما صاحب محل كمبيوتر، كما تم ضبط السيارتين المستولى عليهما بمكان إخفائهما.

وباستدعاء المجني عليها تعرفت على المضبوطات واتهمتهما بالسرقة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

اقرأ أيضًا: