رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

"السحر وقطعة القماش" يقودان الأمن لكشف غموض العثور على جثة طفل داخل مقلب قمامة

النبأ

تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموض العثور على جثة طفل داخل مقلب قمامة بدائرة قسم شرطة الجيزة .

وكانت الأجهزة الأمنية قد عثرت على جثة طفل يبلغ من العمر 3 سنوات داخل مقلب قمامة عقب تقديم أسرته بلاغا يفيدون فيه بتغيبه أثناء لهوه أمام منزله بدائرة القسم .

بإجراء التحريات اللازمة تبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوجة عم المجني عليه وذلك بسبب غيرتها القاتلة من والدة الطفل واعتقادها بعمل سحر لها ولأسرتها حتى تخرب حياتهم .

قررت المتهمة خلال التحقيقات أنها متزوجة من شقيق والد المجني عليه منذ سنوات وتقيم على مقربة من منزل أسرة الطفل ، و خلال الأشهر الماضية بدأت تتوهم بأنها تتعرض لحرب شرسة من أسرة الطفل "المجني عليه" وخاصة "والدته" التى اعتقدت بأنها تقوم بعمل سحر لها ولأسرتها، حتى تخرب حياتهم.

وأضافت المتهمة: "أن الأمر لم يتوقف عند هذا الحد بل لاحظت أن الأمور المادية لأسرة الطفل بدأت تتحسن بشكل ملحوظ، بعدما عمل والده في مجال صيد الأسماك والتجارة به، كل هذه الأمور حركت غيرتها، وجعلت فكرة الانتقام تقفز إلى رأسها، ففكرت في خطف الطفل ومساومة أسرته والتواصل معهم لدفع فدية مقابل استعادته لمساعدتهم في الأمور المادية.

وقفت المتهمة "نورا. ا. ف " تدلي بأقوالها حول قتلها الطفل " مصطفى. أ. ع " البالغ من العمر 3 سنوات،
وعن كيفية تنفيذ الواقعة وأوضحت انها وقفت تترقب تحركات الطفل الذى خرج للعب أمام منزله مع رفاقه من أطفال المنطقة، وعندما أدركت بعدم رؤية أحد لها ، أسرعت نحوه واستدرجته بعيد عن منزله، ولأنها ليست غريبة عنه ذهب الطفل معها، وأثناء سيرها في الطريق أخبرته بأنه سيلعب مع طفلتها في منزلهم، وبمجرد وصولها اصطحبته إلى سطح المنزل وكبلت يديه وعصبت عيناه باستخدام جلباب حريمي خاص بها، لخشيه افتضاح أمرها قامت بكتم أنفاس الطفل حتى فارق الحياة ووضعته داخل جوال دقيق فارغ بحقيبة خضراوات واستقلت سيارة ميكروباص وألقت الجثة في مقلب قمامة، بقرية طناش.

وأشارت إلى أنها عادت مرة أخرى لمنزلها وجلست تترقب الأحداث، حتى أدركت أن أسرة الطفل تبحث عنه، فقررت مواساتهم والبحث معهم لتبعد الشبهة الجنائية عنها، ولكن شاء القدر أن يكشف جريمتها، من خلال قطع القماش التي عثر عليها رجال المباحث ملفوفة حول رقبته ويده اليمني والتي تبين إنها من جلباب حريمي، فبدأ رجال المباحث في وضع خطة أمنية لكشف غموض الواقعة، تتمثل في فحص علاقة أسرة الطفل بمن حولهم وعما اذا كان هناك عداء بينهم وبين أحد، وتوصلت التحريات إلى أن المتهمة كانت دائما على خلاف معهم، فتم ضبطها وبمناقشتها وتضييق الخناق عليها اعترفت بارتكابها الواقعة .

أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة، بحبس المتهمة 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامها بقتل نجل شقيق زوجها البالغ من العمر 3 سنوات، لغيرتها من أسرته واعتقادها بعمل والدته سحر لها لإيذائها .