رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

بالصور.. «المحاربين القدامى» تكرم أسر الشهداء بالفيوم

جانب من الحفل
جانب من الحفل

نظمت جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، بالتنسيق مع محافظة الفيوم، اليوم الأربعاء، حفل تكريم لأسر الشهداء من أبطال القوات المسلحة والشرطة، ومصابي العمليات الحربية، بقاعة الاحتفالات الكبرى بمبنى ديوان المحافظة.

حضر الاحتفال اللواء السيد الغالي، مدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب، والدكتور جمال سامي محافظ الفيوم، والمستشار العسكري العقيد محمد عزمي، ووكيل وزارة الأوقاف الشيخ حسني أبو حبيب.

وفي كلمته، قدم المحافظ تحية تقدير لأسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية، مؤكدا لهم أن أبناءهم وآباءهم من شهدائنا الأوفياء ضحوا بأرواحهم من أجل رفعة الوطن واستقراره وبقاء وطننا الغالي مرفوع هامته الأمر الذي لا تنساه دولتهم التي تحرص على تقديم كل أوجه الرعاية لأبنائها من أسر شهداء ومصابي القوات المسلحة والشرطة.

من جانبه، قال مدير جمعية المحاربين القدماء: "إننا جميعا نحتفل بتكريم عدد من أسر شهدائنا الأبطال من رجال القوات المسلحة والشرطة، ومصابي العمليات الحربية من أبناء المحافظة، مؤكدا أن هذا الاحتفال والاحتفاء بأسر الشهداء هو واجب وطني، وتعكس اعتزاز الوطن بأبنائه ويجسد أسمى معانى العطاء والروح الوطنية المخلصة لأبناء مصر الأوفياء المدافعين عن أمنها وسلامتها عبر تاريخها الطويل".

وفي ختام الاحتفال قام المحافظ والمستشار العسكري ومدير جمعية المحاربين القدماء وضحايا الحرب بتكريم أسر الشهداء ومصابي العمليات الحربية والأمنية من القوات المسلحة والشرطة بمنحهم هدايا عينية.