رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

عادل القيعي: اتحاد الكرة لا يهتم باللوائح والسعيد خدعنا

جانب من الندوة
جانب من الندوة

أكد عادل القيعي مدير التعاقدات في النادي الأهلي أن خلافهم مع اللاعب عبدالله السعيد ليس بسبب أنه وقع للزمالك ولكن لعدم إخباره لإدارة الأهلي قيامه بالتوقيع على الرغم من تكرار سؤالهم له حول هذا الامر أكثر من مرة .

 جاء ذلك خلال ندوة التسويق والاستثمار الرياضي بنادي سبورتنج والتي حضرها دكتور أحمد وردة رئيس مجلس إدارة سبورتنج وعامر حسن رئيس اللجنة الرياضية وعدد من اعضاء مجلس الإدارة.

وأشار القيعي إلى أنه لم يتخيل قيام السعيد بالتوقيع حتى  يوم المؤتمر الذي عرض فيه مرتضى منصور صورة توقيع اللاعب .

فيما تعرض مرتضي للصدمة عندما طلب تسويق فريقه ولم يكن العرض المقدم له في حجم المطروح علي الاهلي .قال مدير تعاقدات الاهلي ان نادي الزمالك سيحصل علي أمواله من اللاعب بكل تاكيد ولكن بعد المفاوضات لان السعيد إشترط حصوله علي عقوده إلى جانب إقرار النادي بعدم التقدم بشكوي ضده.

أضاف أن الامر يتوقف على رغبة إتحاد الكرة في معاقبة اللاعب من عدمه لان الاتحاد في مصر لايهتم باللوائح كما انه يرتكب غلطة فادحة بمعاقبة اللاعب فقط دون المساس بالنادي المخالف . 

وحول ما أثير عن سيطرة عدد من رجال الاعمال العرب علي الاهلي من خلال التبرعات أكد القيعي ان إدارة النادي لن تسمح بتدخل أحد في سياسته ومايتم من تبرعات هو بدافع حبهم للنادي فقط وتكون عن طريق الخزانة وموافقة الجهات الإدارية.