رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

جريمة بشعة في المقطم.. سائق يقتل صديقه والسبب غريب جدًا

النبأ


شهدت منطقة المقطم جريمة بشعة، حيث أقدم سائق على قتل صديقه بعد مشاجرة بينهما، والسبب غريب جدًا.

تلقى المقدم محمود إسماعيل، رئيس مباحث قسم شرطة المقطم، إشارة من مستشفى المقطم، تفيد استقبالها " كريم إ ا" 27 سنة، سائق، توفي إثر إصابته بجرح طعني نافذ بالصدر من الجهة اليمني.

وبالانتقال والفحص تبين حدوث مشادة كلامية بين المجني عليه و"معتز. ك. س" 32 سنة، سائق، مصاب بجروح قطعية بفروة الرأس، بسبب أولوية تحميل الركاب بموقف السيدة عائشة، قام علي إثرها المجني عليه بالتقابل مع المتهم بمنطقة السبعين فدان، لمعاتبته فحدثت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى مشاجرة تعدى خلالها المجني عليه على المتهم بسلاح أبيض "مطواة" محدثا إصابته، ما أثار حفيظته فتعدي عليه بسلاح أبيض " سكين " محدثا إصابته التي أودت بحياته.

بإعداد الأكمنة تمكن المقدم محمود إسماعيل رئيس المباحث والرواد محمد صفوت ومحمد السبكي وإيهاب أنور ومحمد خيري وكريم خضر وطارق ممدوح ضباط مباحث القسم، من ضبطه بحوزته سلاح أبيض "سكين" والمستخدم في ارتكاب الواقعةـ كما أمكن العثور علي سلاح أبيض " مطواة " والخاصة بالمجني عليه.

بالعرض على العميد عمرو درويش، مأمور قسم المقطم، والنقيب محمد جعفر معاون الضبط بقسم المقطم، أمر بتحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة؛ لمباشرة التحقيق.