رئيس التحرير
خالد مهران
count
count

أبرزهم عمرو دياب.. تعرف على تفاصيل حفلات نجوم الغناء في "شم النسيم"

عمرو دياب
عمرو دياب


يُحيي عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي حفلات غنائية متنوعة بمناسبة شم النسيم، ويحرص عدد كبير منهم على مشاركة جمهورهم الاحتفال بهذا العيد المميز، ويستعدوا حاليًا بالفعل لإقامة حفلاتهم المتوقع أن تشهد إقبالًا جماهيرًا كبيرًا مثلما يحدث كل عام.

لذلك يرصد لكم "النبأ" أبرز وأهم الحفلات التي تعاقد عليها رسميًا نجوم الغناء بمناسبة أعياد "شم النسيم" بدايتًا من اليوم الجمعة 6 أبريل وحتى يوم الاثنين 9 أبريل في السطور التالية..

يأتي في المقدمة النجم عمرو دياب الذي يستعد لإحياء حفل غنائي كبير في "دبي" على المسرح الثقافى الرئيسى بالقرية العالمية، والمقرر أن يقام مساء اليوم الجمعة، وسوف يغنى "الهضبة" أحدث أغانيه من ألبومه المُقبل، وهى "أنا بالنسبة لك إيه" التى كشف عنها خلال حفله الأخير، وهى من كلمات الشاعر أيمن بهجت قمر، ألحان وليد سعد، توزيع نادر حمدى. 

كما تستعد المطربة اللبنانية نجوى كرم، لإحياء حفل غنائي جديد، غدًا السبت 7 أبريل، بأحد الفنادق الكبرى في "طابا"، وتقدم فى الحفل باقة متنوعة من أغانيها، ويشاركها الغناء بالحفل سلطان الطرب جورج وسوف وملحم زين.

كما يُقدم المطرب اللبناني عاصي الحلاني حفلًا غنائيًا ضخمًا، مساء الأحد المُقبل بشرم الشيخ، ونشر عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" له كشف من خلاله موعد الحفل، وعلق عليه قائلًا: "موعدنا معكم يوم الأحد ٨ أبريل ‏فى ليلة من العمر بمناسبة عيد الربيع ‏وعيد الفصح المجيد فى أضخم حفل فنى ‫فى شرم الشيخ، تحيا مصر".‬

وانضمت النجمة التونسية لطيفة لنجوم الغناء البارزين في أعياد الربيع وسوف تحيي حفلًا غنائيًا ضخمًا يوم ١٢ أبريل الجارى، بفندق "الماسة" ويشاركها الحفل عمرو دياب، ومن المتوقع أن يكون هذا الحفل هو الأقوى على الإطلاق.

كما يطل النجم تامر حسني على جمهوره في حفل شم النسيم يوم ١٥ أبريل، بمنتجع "جراند أوشن" بالعين السخنة، فيما يحيى المطرب رامي صبري حفلًا غنائيًا يوم ١٦ إبريل الجاري، داخل منتجع بورتو السخنة، ويقدم "رامي" خلال الحفل، مجموعة جديدة من أغانيه الجديدة من ألبومه المنتظر.

وسوف تُحيي المطربة الشابة رنا سماحة والمطرب مينا عطا حفلًا غنائيًا يوم ١٦ أبريل الجاري، للجاليات المصرية بمدينة "نيو جيرسي" بأمريكا، ويشاركهما إحياء الحفل المطربان حمادة الليثي وإسلام فاروق، وفي نفس اليوم يحيي المطرب بهاء سلطان حفلًا ساهرًا بنادي "الرحاب" كما يحيى المطرب محمد قماح حفلًا بأحد الأندية بمدينة الزقازيق مساء يوم ١٧ أبريل الجاري، فيما يحيى الفنان تامر عاشور حفل عيد شم النسيم في نفس التوقيت بنادي "الزهور".